بصعوبة.. إسبانيا تفوز على جورجيا في تصفيات كأس العالم

أخبار القارة الأوروبية – إسبانيا

حقق منتخب إسبانيا الفوز الكبير 4 / صفر على ضيفه منتخب جورجيا أمس الأحد في الجولة الخامسة للمجموعة، التي شهدت أيضا تعادل كوسوفو مع ضيفتها اليونان 1 / 1.

جاء الفوز ليُعيد للمنتخب نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالمجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر العام المقبل 2022.

وتصدّرت إسبانيا مؤقتا صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 5 لقاءات، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيها منتخب السويد، الذي لعب 3 مباريات، فيما تواجدت كوسوفو في المركز الثالث بأربع نقاط من 4 لقاءات، تليها اليونان بثلاث نقاط من 3 مباريات، وقبعت جورجيا في قاع الترتيب بنقطة واحدة من 5 مباريات.

يشار إلى أن “خوسيه لويز جايا”، افتتح التسجيل للمنتخب الإسباني في الدقيقة 14، قبل أن يضيف ك”ارلوس سولير” الهدف الثاني في الدقيقة 25، فيما أضاف “فيران توريس” و “بابلو سارابيا” الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 41 و63 على الترتيب.

في هذا الصدد، أهدر منتخب اليونان فوزا كان في متناوله، ليكتفي بالتعادل 1 / 1 مع مضيفه منتخب كوسوفو.

يذكر أن المنتخب اليوناني بادر بالتسجيل عن طريق “أناستاسيوس دوفيكاس” في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لكن “فيدات موريكي” تعادل لكوسوفو في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الثاني.

Exit mobile version