رونالدو يثير الجدل في إيطاليا

أخبار القارة الأوروبية – إيطاليا

أثار النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الساعات الماضية، جدلا وانقساماً واسعاً في الشارع الإيطالي.

عدد من رواد موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي سخروا من سقوط يوفنتوس وتألق رونالدو مع مانشستر يوناتيد، ونشر أحدهم صورة لأحد مشجعي بطل إيطاليا التاريخي، مع لافتة كتب عليها ساخرا “من يريد رونالدو؟”.

وسجل رونالدو في أول ظهور رسمي له خلال الحقبة الثانية مع مان يونايتد، ثنائية في الفوز 4-1 على نيوكاسل يوم السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما احتفل رونالدو بين جماهير “الشياطين الحمر”، واصل فريقه السابق يوفنتوس مسلسل السقوط هذا الموسم، بعد أن خسر 1-2 أمام نابولي في ثالث جولات الدوري الإيطالي.

وتطرق أحد المتابعين للحديث عن علاقة رونالدو بجماهير بطل إنجلترا الأسبق، بقوله: “مشجعو يوفنتوس وريال مدريد لم يحبون كريستيانو مثلما هو الحال في مانشستر يونايتد. إنها علاقة من نوع خاص”.

وبدا الحزن واضحا على أحد المشجعين، الذي كتب: “لقد أخبرونا أن رونالدو السبب (في تعثرات يوفنتوس). الآن يوفنتوس خسر مرتين بدون رونالدو، بينما هو يسجل هدفين ويفوز في أول مباراة بدون يوفنتوس”.

Exit mobile version