تحميل

اكتب للبحث

أخبار رياضة

منزل مدافع “تشيلسي” الإنجليزي يتعرض للسطو أثناء مشاركته في مباراة

مشاركة
منزل مدافع "تشيلسي" الإنجليزي يتعرض للسطو أثناء مشاركته في مباراة

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

أعلن لاعب فريق تشيلسي الانكليزي “ريس جيمس”، تعرّض منزله للسطو، خلال لعبه في مباراة كرة قدم.

جاء ذلك خلال مشاركته في مباراة فريقه يوم الثلاثاء الفائت، أمام زينيت بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدافع البالغ من العمر 21 عاما، إن “مجموعة من اللصوص الجبناء اقتحموا بيتي، وتمكنوا من أخذ خزنة ثقيلة في سيارتهم فيها بعض مقتنياتي الشخصية”.

كما أضاف، أن اللصوص سرقوا الميدالية التي فاز بها مع المنتخب الإنكليزي في نهائي كأس أوروبا 2020، إضافة إلى سرقة ميدالية دوري أبطال أوروبا، وميدالية كأس السوبر الأوروبية.

وأوضح في هذا الصدد، “بما أنني لا أترك أبدا أي مجوهرات في بيتي، فكل ما أخذوا هو الميداليات التي حصلت عليها مع فريق تشيلسي والمنتخب الإنكليزي، وهذه الميداليات تمثل شرفا حزته لا يمكن أن يؤخذ منى حتى إذا استولوا على الميداليات”.

في السياق، أوضح “جيمس” لحسن الحظ لم يكن أحد في البيت، وكتب على حسابه في تطبيق إنستغرام، “أود أن أعلمكم أنني بخير”، “ومع ذلك فإنني أدعو جميع مشجعي تشيلسي والمنتخب الإنكليزي للمساعدة في كشف هوية هؤلاء التعساء، الذين لن ينعموا بالراحة لأن الأدلة الجنائية تتجمع ضدهم”.

يذكر أن “جيمس” شارك في المباراة التي فاز بها تشيلسي أمام مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو آيار الماضي.

ولعب المدافع الشاب مع المنتخب الإنكليزي في كأس أوروبا 2020 ووصل إلى النهائي ليخسر أمام إيطاليا بركلات الترجيح، ثم فاز مع تشيلسي بكأس السوبر الأوروبية أمام فريق فياريال الإسباني، بداية هذا الموسم.

جدير بالذكر أن اللاعب أشار إلى أنه تلقى كل الدعم من الشرطة والمستشارين ونادي تشيلسي وأخرين، مضيفا إلى أن لديهم معلومات أولية عن هوية الجناة، وسيتم ضبطهم.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *