مقتل رجلين في حريق ضخم نشب في بناء بولاية هامبورغ الألمانية

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

لقي رجلان مصرعهما وذلك جراء حريق ضخم نشب في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، في بناء متعدد الطوابق بمنطقة هاربورغ في ولاية هامبورغ شمال ألمانيا.

متحدث باسم قوات الإطفاء قالت إن الحريق أسفر كذلك عن وقوع إصابة خطرة لامرأة، مؤكدا أن قوات الإطفاء تمكنت من نقل 12 شخصاً آخرين، بينهم ثلاثة أطفال وامرأة، من سكان البناء متعدد العائلات إلى مكان آمن.

وذكر بأن قوات الطوارئ قدمت الرعاية المطلوبة لهؤلاء الأشخاص داخل سيارة إسعاف كبيرة، وتم نقل امرأة من هؤلاء إلى المستشفى حيث تعاني إصابات طفيفة.

ووفقا لشرطة المدينة فإن الحريق نشب في مبنى قديم يتألف من أربعة طوابق، وهرعت قوات الإنقاذ إلى مكان الحادث بقوة تضم 85 فرداً.

وكان الحريق شب في شقة الدور الأرضي، وعثرت الشرطة داخلها على رجل لم تكن تظهر عليه علامات حياة وباءت جهود إنعاشه بالفشل.

وأضافت أن رجلاً وامرأة قفزا من الشقة الواقعة في الطابق الثاني أثناء أعمال الإطفاء، وقد وقعت لهما إصابات بالغة إثر ذلك.

كما فشلت جهود أطباء الطوارئ والمسعفين في إنقاذ حياة الرجل الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في مكان سقوطه متأثراً بإصاباته فيما تم نقل المرأة إلى المستشفى وهي في حالة حرجة.

وبدأ محققو الحرائق التابعون لمكتب مكافحة الجريمة في هامبورغ في فحص المبنى بعد إخماد الحريق، واستدعى هؤلاء المحققون قوات الإطفاء مرة أخرى إلى المبنى نظراً إلى استمرار وجود جمرات مشتعلة في الشقة.

وقالت قوات الإطفاء إن بعض الأجزاء في المبنى لم تعد صالحة للسكن، ولهذا تعين إيواء السكان في مكان آخر.  ولغاية الآن لم يعرف سبب اندلاع الحريق.

Exit mobile version