الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواصل سلسلة انتصاراته

 أخبار القارة الأوروبية – رياضة

في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم، حقق بايرن ميونيخ الساعي الى لقبه العاشر تواليا، انتصارا جديدا ليحافظ على سلسلة الانتصارات .

وتمكن البايرن مساء اليوم الجمعة من التغلب على ضيفه غرويتر فورث الوافد حديثا الى دوري الاضواء 3-1.

وسجل البايرن هدفه الأول من خلال اللاعب توماس مولر في الدقيقية العاشرة، وأضاف يوزوا كيميش (31) وسيباستيان غرييشبيك (68 خطأ في مرمى فريقه)، رغم  أن بايرن ميونخ لعب أغلب فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه الدولي الفرنسي بنجامان بافار.

فيما سجل السويسري سيدريك إيتن هدف الشرف لأصحاب الأرض قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

بهذا تابع بايرن ميونيخ انتصاراته المتتالية بعد بدايته المتعثرة في مستهل مشواره مع مدرّبه الجديد يوليان ناغلسمان (تعادل في المرحلة الأولى مع مونشنغلادباخ)، فحقق فوزه الثامن تواليا في مختلف المسابقات والخامس في الدوري.

وانفرد بايرن ميونيخ بالصدارة برصيد 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام شريكه السابق فولفسبورغ الذي يحل ضيفا على هوفنهايم السبت.

في المقابل، مني غرويتر فورث بخسارته الخامسة مقابل تعادل واحد، فبقي في المركز الأخير.علما بانها المرة الثالثة التي يسقط فيها امام النادي البافاري في ثلاث مواجهات بينهما في الدوري بعد موسم 2012-2013 (صفر-3 في فورث وصفر-2 في ميونيخ).

يشار إلى أن بايرن ميونيخ يستضيف  دينامو كييف الاوكراني الاربعاء المقبل في ميونيخ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دوري أبطال أوروبا.

Exit mobile version