لمساعدة المهجرين.. رابطة المجتمع المشترك تطلق حملة” السنت منك.. نعمة” في ألمانيا

لمساعدة المهجرين.. رابطة المجتمع المشترك تطلق حملة" السنت منك.. نعمة" في ألمانيا

 أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

أطلقت رابطة المجتمع المشترك (GAIK) حملة إنسانية تحت شعار “السنت منك.. نعمة”، للتبرع بمساعدات عينية أونقدية بهدف التخفيف عن برد الشتاء على المهجرين في سوريا ولاسيما المقيمين في الخيم شمال البلاد.

ووفقا للقائمين على الحملة فإنها تهدف في الدرجة الأولى إلى توفير الاحتياجات الإساسية للمهجرين السوريين، وإدخال الفرحة على قلوبهم، وتمكينهم من قضاء الشتاء في أفضل الظروف.

في هذا الإطار دعت الرابطة الأهالي في ألمانيا للتبرع بالثياب، أحذية، أغطية، قرطاسية، أدوية، أو أي شي ممكن التبرع به لصالح المهجرين في سوريا.

يشار إلى أن رابطة المجتمع المشترك تعد من بين المنظمات العربية النشطةفي ألمانيا، وسبق لها أن أطلق في نيسان/ أبريل الماضي دورة ” العزف والموسيقى” للأطفال والكبار من المهاجرين السوريين في ألمانيا.

كما حصلت الرابطة على جائزة تقدير من “اتحاد المساجد والجمعيات في المانيا” بالتعاون مع “وزراة الأسرة والشباب” في ألمانيا، وذلك لعملها التطوعي في العامين الماضيين.

يذكر أن رابطة المجتمع المشترك تأسست مطلع العام 2019 في مدينة “مولهايم “، وتعمل في مجال تأهيل العاملين في مجال الاندماج في المجتمع الالنماني

كما تهدف الى التواصل وتبادل الخبرات مع المهاجرين من جنسيات مختلفة، إضافة لتقديم نشاطات تعليمية وترفيهية للاجئين، فضلا عن دعم الأطفال والشباب للتعايش والاندماج.

عنوان الرابطة ولمن يرغب بالتحويل البنكي للمهجرين السوريين

Georgstrqbe:04

45468

mulheim an der Ruhe

Kontoverbindung: GQIK

IBAN: DE32 4401 0046 0539 8154 60

BIC : PBNKDEFF

Exit mobile version