فرنسا..السجن 20 عاما لمدان بـ34 قضية اغتصاب

فرنسا..السجن 20 عاما  لمدان بـ34 قضية اغتصاب

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

أصدرت محكمة فرنسية حكما بالسجن مدة 20 عاما على رجل يبلغ من العمر 46 عاما.

يأتي ذلك بعد إدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضواحي العاصمة باريس.

وذكرت محكمة الاستئناف الجنائية في باريس، أنها حكمت على المدعو “عيسى زرواطي” بالعقوبة عينها المفروضة في محكمة البداية في أكتوبر 2020، لاعتدائه بين 1995 و2000 على أكثر من ثلاثين امرأة في غابة سينار الشاسعة في منطقة إيسون على بعد 25 كيلومترا جنوب شرق باريس.

يشار إلى أن الرجل الذي أسمته الصحافة “مغتصب غابة سينار” كان قد بث الرعب على مدى خمس سنوات بين المتنزهات في الحديقة المذكورة.

من جانبها، ذكرت وكالة فرانس برس، أن “زرواطي” كان يرتدي باستمرار خوذة مخصصة لركوب الدراجات النارية حتى خلال اعتداءاته الجنسية، كما كان يلفت انتباه المارة بادعائه بحصول عطل في دراجته.

وتم التأكد من هويته بمطابقة عينات من الحمض النووي عثرت على نصف ضحاياه.

يذكر أن “عيسى زرواطي” وهو رب عائلة يكسب رزقه من المهن البسيطة، قد أوقف سنة 2015 على خلفية 34 قضية اغتصاب ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي مع أسباب مشددة للعقوبة، إذ كانت بعض الضحايا حوامل أو مسنات وتعرضن أحيانا للتهديد بالسلاح.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية قالت بأنه خلال التحقيق تم عرض صور صادمة لنساء، بعضهن في الستينات أو السبعينات من العمر عند تعرضهن للاعتداء، وبوجوه متورمة جراء الضرب أو بأفواه يسيل منها الدم أو أسنان مكسورة، ما يجسد العنف الوحشي للمجرم، حسب توصيف إحدى الضحايا.

جدير بالذكر أن المحكمة الفرنسية أرفقت حكمها بأمر متابعة اجتماعية وقضائية ورعاية صحية للمحكوم.

Exit mobile version