أمرأة تونسية تقدم على طعن طفليها قبل أن تنتحر

أخبار القارة الأوروبية – تونس

أقدمت امرأة تونسية على طعن طفليها قبل أن تلقي بنفسها من الطابق الثالث، في جريمة هزت البلاد لبشاعتها.

وبحسب الإعلام المحلي فإن أم تونسية أقدمت أمس الأول الخميس، على ذبح طفليها بسكيّن في محافظة سيدي بوزيد وسط البلاد، قبل أن تقدم على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث، بسبب خلاف مع زوجها، مما تسبب في وفاة الابن صاحب السنة ونصف من العمر، وإصابة الطفلة بجروح.

الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالمنطقة قال إن خلافا نشب بين زوجين قاطنين في منطقة “أولاد حفوز” من محافظة سيدي بوزيد، انتهى بوفاة طفل يبلغ من العمر سنة ونصفا على عين المكان، وإصابة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تم إسعافها لاحقا وإنقاذ حياتها، بعدما أقدمت والدتهما على طعنهما بسكين.

وأضاف في تصريح للإعلام المحلي أنه بعد طعن ابنيها، ألقت الأم بنفسها من الطابق الثالث، لتلفظ أنفاسها الأخيرة أثناء نقلها إلى المستشفى، مؤكدا أن النيابة العامّة أذنت بفتح تحقيق في الحادثة.

وكانت رجل تونسي أقدم على قتل زوجته وأبنائه في العاصمة تونس، قبل أن يقدم على الانتحار، منتصف شهر آب/ أغسطس الماضي.

وحصلت الجريمة حينها بعد أن تطور الخلاف مع زوجته حيث عمد الى ذبحها بسكين قبل أن يقتل ابنيهما طعنا بنفس السكين، وعمد في الأخير إلى طعن نفسه عدة مرات، مما أدى الى وفاته بدوره.

يشار إلى أن معدلات الجريمة بمختلف أنواعها في تونس ارتفعت بشكل لافت في الفترة الأخيرة، مما أثار قلقا شعبيا وسط دعوات بتعزيز الأمن لحماية المجتمع وبتفعيل عقوبات ردعية وإعادة العمل بعقوبة الإعدام.

Exit mobile version