بعد تتويجه بالكرة الذهبية.. “ميسي” يصاب بوعكة صحية

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

بسبب تعرضه لوعكة صحية، قبل مواجهة نيس في الدوري الفرنسي، تغيّب النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عن تدريبات فريقه نادي باريس سان جيرمان.

يأتي هذا بعد فوز “ميسي” بالكرة الذهبية السابعة، وفق ما ذكر الموقع الرسمي للنادي في بيان رسمي، الذي أضاف أن “ميسي وليوناردو باريديس” غابا عن التدريبات بسبب أعراض التهاب المعدة والأمعاء.

النادي أوضح في بيانه، أنه “سيتم تحديث آخر المستجدات صباح اليوم للنظر في إمكانية مشاركتهما ضد نيس”، مؤكدا كذلك بأن “نيمار يعاني من التواء في الكاحل مع تلف في الرباط ومن المتوقع غيابه لمدة 6 إلى 8 أسابيع”.

البيان ذكر أيضا أن اللاعب “ماورو إيكاردي” عاد إلى التدريبات، عكس “جورجينيو فاينالدوم وأندير هيريرا ويوليان دراكسلر”، الذين انسحبوا من قائمة المباراة.

وبحسب موقع “جول” فإن المشكلة التي يعاني منها “ميسي” لن تمنعه من الظهور ضد نيس، بل سيشارك وسيقوم بتقديم جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها أمام الجماهير.

يذكر أن “ميسي” شارك في 11 مباراة مع الفريق على مستوى الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وسجل هدف وحيد في الدوري لغاية الآن بينما صنع 3 أهداف، فيما أحرز 3 أهداف في 4 مباريات بدوري الأبطال.

وكان نجم النادي الباريسي قد فاز بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، في حفل أقيم الاثنين الماضي في العاصمة باريس، وذلك للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه.

Exit mobile version