السلطات القبرصية تعتقل سورياً بتهمة قتل امرأتين روسيتين

السلطات القبرصية تعتقل سورياً بتهمة قتل امرأتين روسيتين

أخبار القارة الأوروبية – قبرص

اعتقلت الشرطة القبرصية المتهم الرئيسي في قضية مقتل روسيتين، وذلك بعد العثور على جثتي السيدتين اللتين اختفيتا في الجزيرة يوم 17 نوفمبر.

صحيفة  Cyprus Mail قالت: إنها “اعتقلت مواطنا سوريا يبلغ من العمر 32 عاما، وهو المتهم الرئيسي في القضية”، لافتة إلى أنه “اعترف خلال التحقيق معه بقتل المرأتين، ودفن الجثتين في حديقة منزل في بقرية مونياتيس الجبلية في محافظة ليماسول، حيث كان يعمل كعامل بناء”.

وفي وقت سابق، تم العثور على آثار دماء في الدار المذكورة وعلى الحفارة المستخدمة في البناء، وتبين من فحص الحمض النووي، أنها تعود لإحدى الروسيتين.

بدورها، قالت الشرطة القبرصية اليوم الأحد، إنها اعتقلت أمس السبت شابا يبلغ من العمر 23 عاما، وكذلك سائق السيارة البالغ من العمر 45 عاما التي كانت تنقل الشاب المذكور.

وأعلن اليوم الأحد مصدر في السفارة الروسية في نيقوسيا، أن “السلطات القبرصية لم تبلغ بعد الجانب الروسي بالعثور على الجثتين”.

الشرطة القبرصية طلبت في 25 نوفمبر، من الجمهور المساعدة في العثور على امرأتين روسيتين، وهما حياة الرئيسي البالغة من العمر 43 عاما وماريا غازي باغاندوفا- 33 عاما، ونشرت صورة للمفقودتين.

يذكر أنه في 17 نوفمبر، اختفت السيدتان من شقة في مبنى سكني في الجزء الساحلي من لارنكا بالقرب من شاطئ ماكنزي.

Exit mobile version