رئيس وزراء بريطانيا يعلن قدوم طفله السابع

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

بعد مرور عام على قدوم طفله “ويلفريد” أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، وزوجته كاري جونسون، عن ولادة طفلتهما الجديدة صباح اليوم الخميس في لندن.

وبات لدى جونسون 7 أبناء، طفلين من زوجته كاري، و4 أطفال بالغين من زوجته السابقة مارينا ويلر، وابنة من علاقته خارج نطاق الزواج.

وخلال الإعلان عن قدوم طفلته الجديدة، قال جونسون إنه أمر “رائع” أن يكون لدي الكثير من الأطفال، مؤكدا على أنه يغير بنفسه الكثير من الحفاضات لأطفاله.

يشار إلى أنه قبل الانتخابات العامة لعام 2019، سئل جونسون خلال مكالمة هاتفية على إذاعة “بي بي سي”، عن وجود أطفال لديه خارج إطار الزواج، حيث تحداه أحد المتصلين بشأن مقال كتبه في عام 1995، ألقى فيه باللوم على الأمهات العازبات في “إنتاج جيل من المرضى، الأبناء الجاهلون، العدوانيون، وغير الشرعيين”.

وضغط المضيف نيك فيراري على جونسون بشأن عدد الأطفال لديه، فأجاب: “أعتقد أن ما يريد الناس سماعه هو ما لدينا من خطط.. أنا أحب أطفالي كثيرا، لكنهم لا يتنافسون في هذه الانتخابات، وبالتالي لن أعلق”.

وعندما سئل عما إذا كان “مشاركا بشكل كامل في حياتهم كلها”، رفض جونسون مرة أخرى التعليق، قائلا: “لن أضعهم في الملعب في هذه الحملة الانتخابية”.

وكان جونسون اعترف في تصريح صحافي في الـ21 أيلول/ سبتمبر الماضي للمرة الأولى أن لديه ستة أطفال، وجاء التأكيد حينها بعد تكهنات طويلة لوسائل الإعلام البريطانية حول عدد أطفاله بالضبط.

ودأب رئيس وزرا ء بريطانيا مرارا وتكرارا على أنه لن يناقش حياته الشخصية وأطفاله، لكن في حوار مع صحفيين من شبكات مختلفة، رد جونسون على سؤال لتأكيد ما إذا كان لديه بالفعل ستة أطفال في الوقت الحالي بالقول “نعم”.

وكان جونسون قد تزوج من خطيبته “كاري سيموندر” في مايو/ أيار الماضي، خلال حفل سري، علما أن كاري وضعت “ويلفريد” خلال فترة الخطوبة من جونسون.

Exit mobile version