بعد توبيخه من قبل مديره.. موظف مصري يقدم على الانتحار

أخبار القارة الأوروبية – متابعات

أقدم موظف في مصري على الانتحار من خلال إلقاء نفسه من الطابق الثالث، داخل إحدى الشركات بمنطقة التجمع بالقاهرة الجديدة وفق ما افادت به وسائل إعلام محلية اليوم الأحد.

ووفقا لصحيفة” الأهرام” فإن إقدام الرجل على الانتحار، جاء بسبب توبيخ مديره له وخصم 4 أيام من راتبه لدخوله الحمام لفترات طويلة.

وذكرت بأن الأجهزة الأمنية كانت قد رصدت مقطع فيديو لصديقة الموظف المنتحر بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وسردت تفاصيل الواقعة وقالت: إن صديقها كان يقف بجانبها قبل انتحاره بدقائق، وأقدم على الانتحار بسبب معاملة مديره السيئة وتوبيخه المستمر له وخصم عدة أيام من راتبه وهدده بالفصل وكان يمر الضحية بضائقة مالية”.

وأضافت أنه في البداية تلقى قسم شرطة بلاغا مفاده انتحار موظف داخل شركة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة موظف يدعى “نور الدين”، ملقاة على الأرض.

وأكدت أنه بعد إجراء التحريات وجمع المعلومات تبين مرور الضحية بضائقة مالية وبالتزامن مع توبيخ مديره له قام بالانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثالث.

ولم تذكر الصحيفة فيما إذا كان سيتم محاكمة المدير على افتراض أنه المتسبب في إقدام الرجل على الانتحار، أم لا.

وانتشر هاشتاج تفاصيل انتحار “نور الدين” موظف الشركة على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر ، وسط مطالب للتحقيق في الواقعة، ومعرفة السبب الحقيقي وراء اتخاذه قرار الانتحار من مبنى الشركة.

Exit mobile version