مركز Abziel يعلن عن يوم للاستشارات المجانية حول الإقامة والجنسية والعمل في فرعه بكولن

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

أعلن مركز ” Abziel” عن يوم مفتوح لتقديم الاستشارات المجانية للمهاجرين العرب والكرد حول الإقامة والجنسية والعمل في مقر المركز بمدينة كولن بولاية شمال الراين-وستفاليا غرب ألمانيا.

وقال المركز إن اليوم المفتوح للاستشارات سيكون الجمعة المقبل الموافق لـ 18 فبراير/ شباط الجاري، حيث سيتم تعبئة استمارات باللغتين العربية والكردية من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 16:00 مساءً.

وشددت إدارة المركز على الراغبين في الحضور ضرورة مراعاة القاعدة (G3) الخاصة بمكافحة فيروس كورونا والتي تنص على ضرورة استخدام الكمامة طوال فترة الاستشارة، علما أنه يمكن الحضور للمركز بدون موعد مسبق.

وسبق أن أعلن المركز نهاية العام الماضي عن عودة تقديم الاستشارات العامة والمجانية يوم واحد من كل أسبوع، وذلك في مقر المركز الجديد الذي تم افتتاحه مؤخرا في العاصمة الألمانية برلين.

ويتم تقديم الاستشارات كل يوم جمعة من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 16 مساءً من خلال الاستاذ “رجب الشيخ” في فرع المركز ببرلين.

يشار إلى أن “Abziel هو مركز تدريب فردي وتأهيل مهني بإدارة وملكية سورية خاصة، يدرب ويؤهل في مجال الاندماج و المجال الاجتماعي و التحضير لامتحانات اللغة.

عنوان المركز في مدينة كولن :
Hohenzollernring 42
50672 Köln

هاتف رقم : 017624646152

Exit mobile version