تحذيرات شديدة لـ”محمد صلاح” بشأن تجديد عقدة مع ليفربول

تحذيرات شديدة لـ"محمد صلاح" بشأن تجديد عقدة مع ليفربول

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

حذر مهاجم سابق لفريق ليفربول ومنتخب إنجلترا، النجم المصري “محمد صلاح” نجم الريدز الحالي، بشأن مسألة تجديد عقده مع ناديه

التقارير الصحفية أشارت إلى أن ليفربول يرفض طلبات صلاح المادية، حيث يرى أنها ستحدث انشقاقا في غرفة خلع الملابس، كون أعلى اللاعبين أجرا حاليا بالنادي هو الهولندي فيرجيل فان دايك، والذي يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني فقط في الأسبوع.

وعلّق بيتر كراوتش مهاجم ليفربول السابق على أزمة صلاح في حديثه لقناة “بي تي سبورت” البريطانية التي يعمل فيها محللا للمباريات، بقوله “أن تمنح صلاح ما يريد، فان دايك أيضاً مهم وكذلك أليسون بيكر (حارس مرمى ليفربول) فما نهاية هذا؟، سيصبح الأمر مشكلة”.

صور.. الفرعون المصري “صلاح” يبهر متابعيه بإطلالة جديدة

كما أوضح “كراوتش” أن “الجميع بنسبة 100% يريد استمرار صلاح، ولكن يجب أن يلتزم هو نفسه بالنظام القائم فيما يخص مسألة الرواتب”، لافتاً إلى أنه “يمكنك أن تجعل صلاح الأعلى أجرا، ولكن دون الإضرار بهيكل النادي الذي وضعته، وليفربول سيبقى أكبر من أي لاعب”.واستعان كراوتش بأمثلة لاعبين مثل الأوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي فيليبي كوتينيو، للتدليل على وجهة نظره بشأن إمكانية رحيل صلاح عن الفريق.

يذكر أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أعلن أن إدارة النادي فعلت ما في وسعها من أجل الاتفاق مع صلاح على العقد الجديد، مشيراً إلى أن الكرة الآن تحولت لملعب اللاعب نفسه.

ويتفاوض صلاح مع إدارة ليفربول منذ عدة أشهر بشأن تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في صيف 2023، حيث يطلب مبلغا يتراوح بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بحسب ما نشر في الصحافة البريطانية.

Exit mobile version