صحيفة فرنسية: فتح تحقيق في باريس ضد أمير قطري بتهمة الاعتداء الجنسي ضد بنته

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية قبل أيام فتح القضاء الفرنسي تحقيقا في اعتداء جنسي من قبل عم أمير قطر تميم بن حمد، حاكم قطر.

وبحسب الصحيفة فقد فتحت النيابة العامة في باريس تحقيقا في قضية “اعتداء جنسي جسيم” بعد شكوى رفعتها إحدى بنات عبد العزيز بن خليفة بن حمد آل ثاني (73 عاما) عم أمير قطر.

الفتاة القطرية التي توصف” بالأميرة الضائعة” والبالغة 17 عاما تقدمت بشكوى في باريس يوم الخميس الماضي، ضد والدها الذي يعيش في فرنسا.

وبحسب الصحيفة، قالت الأميرة الصغيرة: إنها تأثرت بين سن 9 و15 سنة بعد رحيل والدتها، حيث اتهمت والدها بالاعتداء الجنسي عليها، في قضية محرجة لـ”زنا المحارم” في البلاط الأميري القطري.

اقرأ أيضا: فنلندا أولا على مؤشر “الدول الجيدة” وسوريا أخيرا

ووفقا للصحيفة الفرنسية فإنه كان بإمكان مكتب المدعي العام في باريس التعامل مع هذه القضية المحرجة على أفضل نحو، واتخاذ أقسى الإجراءات ضد الجاني، لولا أن القضية تتعلق بالبلاط الأميري القطري.

وعم الأمير القطري يعيش في فرنسا منذ تسعينيات القرن الماضي. ويُشتبه في أنه على رأس معارضة معادية لابن أخيه، حيث أقام أحد أعيان هذه الدولة الخليجية الثرية للغاية قصره الذي تبلغ مساحته 5 آلاف متر مربع في شارع مونتين (الدائرة الثامنة)، في أجمل أحياء العاصمة حيث يعمل فيه حوالي ثلاثين عاملاً منزلياً.

Exit mobile version