سوري يقدم على قتل زوجته في ولاية شمال الراين غرب ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أعلن المدعي العام في مدينة كولونيا بولاية شمال الراين-فيستفاليا في غرب ألمانيا في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، عن قيام رجل سوري على قتل زوجته طعنا بالسكين.

ووفقا لمعلومات أوردتها صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن الرجل (41 عاما) قتل زوجته (36 عاما) بسكين في الجزء العلوي من الجسم بعد “مشادة صاخبة” نحو الساعة الخامسة من مساء أمس .

ونقلت الصحيفة عن المدعي العام “اولريش بريمر” ترجيحه أن سبب الجريمة هو اعتقاد الزوج أن الزوجة عثرت على شريك آخر بدلا عنه وكانت تنوي تركه للزواج من الشريك الآخر. علما أن الزوجان يعيشان منفصلين منذ أشهر.

وتقول الصحيفة إن الزوج بعد قتل زوجته اتصل بنفسه بالشرطة بحسب الادعاء، وعلى إثر ذلك توجهت الشرطة وطبيب الطوارئ إلى الشقة الواقعة في الطابق الأول من المبنى السكني بمنطقة نيبس في كولونيا.

اقرأ أيضا: الإعلام التركي: حرس الحدود البلغاري يعيد عشرات المهاجرين نصف عراة

ورغم وصول الإسعاف إلى المكان إلا أنه لم يتم إنقاذ الزوجة التي فارقت الحياة بعيد وصول الطوارئ. فيما سمح الزوج للشرطة بالقاء القبض عليه واقتياده دون مقاومة، وهو الآن رهن الاحتجاز بتهمة القتل. وقالت الشرطة إن الزوج صامت خلال عملية الاعتقال.

ووصل الزوجان إلى ألمانيا قبل 6 سنوات هربا من الحرب الدائرة في سوريا ولديهما طفل وطفلة 4 و5 سنوات- بحسب الصحيفة- التي أشارت إلى أنه تم نقل الصغار إلى مكتب رعاية الشباب، مؤكدة أن التحقيق مستمر لمعرفة الدوافع التي أدت لقيام الزوج بقتل زوجته.

Exit mobile version