كلوب يمدد عقده مع ليفربول حتى 2026

كلوب يمدد عقده مع ليفربول حتى 2026

Liverpool's German manager Jurgen Klopp (L) and Everton's English manager Frank Lampard react after during the English Premier League football match between Liverpool and Everton at Anfield in Liverpool, north west England on April 24, 2022. - Liverpool won the match 2-0. (Photo by Paul ELLIS / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No video emulation. Social media in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No use in betting publications, games or single club/league/player publications. /

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

وقع المدرب الألماني، “يورغن كلوب”، عقدا جديدا يبقيه في ليفربول حتى عام 2026، وفق ما أعلن النادي الإنجليزي.

المدرب الألماني أعرب عن شعوره بـ”السعادة، والامتنان، والنعمة” لتمديد عقده الذي كان ينتهي أصلا في 2024.

وتابع كلوب، ابن الـ54 عاما الذي وصل إلى “أنفيلد” عام 2015، أن “هناك الكثير لتحبه في هذا المكان (نادي ليفربول). كنت أعرف ذلك قبل مجيئي إلى هنا. لقد تعرفت عليه بشكل أفضل بعد وصولي، والآن أعرف ذلك أكثر من أي وقت مضى”.

ورأى المدرب الذي أهدى ليفربول عام 2020 لقبه الأول في الدوري منذ 1990 إضافة إلى إحراز دوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2019، رأى أنه “مثل أي علاقة صحية، يجب أن تكون دائما طريقا باتجاهين، يجب أن يكون الواحد مناسبا للآخر”.

إقرأ أيضا: مانشستر يونايتد يتأخر ست سنوات” عن ليفربول

كما، أضاف: “الشعور بأننا مناسبان تماما لبعضنا البعض هو ما أوصلني إلى هنا في المقام الأول، ولهذا السبب أنا هنا ولهذا السبب مددت عقدي”.

ويسعى كلوب هذا الموسم لقيادة ليفربول لرباعية تاريخية، إذ وبعد إحراز كأس الرابطة، وصل “الحمر” إلى نهائي كأس إنجلترا حيث يتواجهون مع تشيلسي الشهر المقبل، كما يتخلفون في الدوري الممتاز بفارق نقطة فقط خلف مانشستر سيتي قبل خمس مراحل من ختام الموسم، كما قطع ليفربول شوطا هاما نحو نهائي دوري الأبطال بفوزه الأربعاء الماضي، على فياريال 2-0 في ذهاب نصف النهائي.

Exit mobile version