صور.. قطط جزائرية تحتفل بعيد الفطر بطريقتها الخاصة

أخبار القارة الأوروبية – صور

شارك جزائريون عبر منصات التواصل متابعيهم بصور طريفة عن قططهم، وكأنها “أحد أفراد العائلة” تحتفل بعيد الفطر المبارك.

الصور الطريفة التي تداولتها بعض الجزائريات تظهر لحلويات “تعرضت للتخريب” لكن هذه المرة لم يكن الأطفال من تسببوا في ذلك بل قططهم.

ونشرت واحدة صورة لقطتها بعد قيامها بتفتيت حبات الحلوى التي صنعتها، وأخرى نشرت صورة لآثار أقدام قطتها على عجين الحلوى، بينما نشرت بعض الجزائريات صورا لاستمتاع قططهن بصناعة ربة المنزل الحلوى بينما هي حولها.

صور.. ملكة جمال أوكرانيا تخلع الكعب وتحمل السلاح

أما إحدى الناشطات التي تدعى “برينس” فقد نشرت صورا لتعرض حلوى صنعتها للإتلاف من قبل قطتها، حتى إن صغارها أكلوا “فرشاة” مخصصة لطلاء الحلوى.

وأتبعت الصور بمنشور قالت فيه: “كنت في كل مرة أرى بنات يضعن المصائب التي تتسبب فيها قططهن في العيد وأقول الحمد لله، أحضرت قطة منذ العام الماضي، فقامت بإتلاف الحلوى وأبنائها أكلوا فرشاة”.

إلى جانب ذلك، نشر بعضهم صورا لقططهم بـ”كسوة العيد”، وكيف لا وهم يعتبرونها “فردا من العائلة”، وارتدت القطط الإناث ارتدت ألبسة بناتي جميلة، مثل التنورة والجوارب وبالألوان المفضلة عادة عند الإناث، وكذا الذكور كان لهم نصيب من اللباس “الرجالي” بسراويل.

وتداول رواد مواقع التواصل أيضا “حلويات على أشكال قطط” صنعتها بعض الجزائريات “من شدة عشقهن للقطط”، وهي الصور التي تفاعل معها كثير من الجزائريين بالتعليقات الساخرة والمستغربة.

Exit mobile version