صفعة حفل الأوسكار لعنة لاتزال تلاحق “ويل سميث”

أخبار القارة الأوروبية- دراما وسينما

تستمر الصفعة التي وجهها النجم الأمريكي ويل سميث، لمقدم حفل الأوسكار كريس روك، في ملاحقته ” سميث” حيث كان لهذه الصفعة صدى على مستوى العالم وفي الحفل الأشهر للأفلام السينمائية.

وقررت منصة “آبل” الرقمية تأجيل طرح فيلم الحركة “التحرر” للممثل الأمريكي ويل سميث لأجل غير معلوم، بعد أن كان مخططاً عرضه في الخريف المقبل.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد روجت قبل حادثة الأوسكار للعمل بأسابيع، واعتبر النقاد أن صفعة سميث لزميله في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير ستؤثر في الترويج للفيلم سواء كان سميث متورطا أم لا.

في هذا السياق، نقلت مجلة “فاريتي” عن أحد المخرجين الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أنه قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار شاهد القائمون على العمل الجديد لقطات مبكرة من الفيلم وقالوا: “سوف يفوز ويل بالتعاقب”.

في ذلك الوقت، كان الاقتباس يشير إلى فوزه بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “الملك ريتشارد”.

وبحسب المجلة فإن مخرج فيلم “التحرر” أنطوان فوكوا لديه تفكيرعميق في مرحلة ما بعد الإنتاج وقد لا يكون جاهزا في الوقت المناسب لعرضه نهاية العام كما كان قد روج.

اقرأ أيضا: الشرطة الألمانية تعثر على جسم مشبوه في مكتب وكالة الأنباء الروسية ببرلين

وكان قد تعرض الفيلم للعديد من التأخيرات بسبب نقل الإنتاج من جورجيا إلى لويزيانا احتجاجاً على قوانين قيود التصويت في الولاية، والدمار الناجم عن إعصار إيدا والتوقف بسبب حالات “كوفيد” في أغسطس/ آب 2021.

ولم تعلق شركة “أبل” على قرار تأجيل عرض الفيلم لغاية الآن، إلا أن مصادر مطلعة ذهبت للقول بأن “الكل يعرف الحقيقة غير المعلنة بسبب التأجيل”، وفق ما نقلت المجلة.

Exit mobile version