أردنية تفوز بعضوية بلدية كرولي البريطانية

أردنية تفوز بعضوية بلدية كرولي البريطانية

أردنية تفوز بعضوية بلدية كرولي البريطانية

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

فازت الأردنية “خيلاء أبو موسى” بعضوية مجلس بلدية مقاطعة “كرولي “عن حزب العمال البريطاني، وحلت في المركز الثاني بفارق خمسة أصوات عن المركز الأول.

الأردنية “خيلاء أبو موسى” حصلت على 752 صوتا في الانتخابات البلدية التي جرت الخميس الماضي، وشكلت النتائج الأولية للانتخابات المحلية، اختبارا لرئيس الوزراء البريطاني، بعد الخسارة التاريخية في أيرلندا الشمالية لحزب المحافظين بقيادة بوريس جونسون، مجالس أساسية في لندن.

وأعربت أبو موسى عن سعادتها بالفوز بعضوية مجلس بلدية كرولي، وقالت “افتخر بأنني أردنية”، مشيدة بما حققته المرأة الأردنية من قصص نجاح في مختلف المجالات من خلال تسلحها بالعلم والمعرفة.

كما أشارت إلى أنها تلقت تعليمها الجامعي في الأردن وجاءت إلى بريطانيا منذ 12 عاما للعمل في مجال التعليم والترجمة، وأكملت دراساتها العليا في لندن، وبعدها استقرت في كرولي.

رئيس حزب المحافظين البريطاني: إقالة جونسون قد تهدد استقرار البلاد

وأوضحت أبو موسى أنه “خلال تواجدها واندماجها في المجتمع المحلي في كرولي انضمت إلى حزب العمال لاقتناعها بمبادئه وبالطروحات التي يتبناها”، مؤكدة أنه “بتصميمها ومن خلال عملها الاجتماعي الدؤوب وما قدمته من مساعدات لأفراد المجتمع المحلي رشحها الحزب لخوض هذه الانتخابات والتي تكللت بفوزها بنسبة 49 بالمئة من الأصوات في كرولي”.

يذكر أن “أبو موسى” تعمل في مجال التدريس، حيث تساعد الأطفال في كرولي على التعلم والتغلب على مشاكل الصحة العقلية والسلوك، وتعد ناشطة اجتماعية، وتدير مجموعة كشافة محلية وتعمل كمتطوعة في مجال أبحاث السرطان في كرولي.

Exit mobile version