بعد أن قبّل ماكرون يدها.. فنانة مصرية تحلم بدور “ملكة مصر”

بعد أن قبّل ماكرون يدها.. فنانة مصرية تحلم بدور "ملكة مصر"

بعد أن قبّل ماكرون يدها.. فنانة مصرية تحلم بدور "ملكة مصر"

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا

ذكرت المطربة المصرية الأوبرالية “فرح الديباني”، أنها “تحلم أن تقوم بغناء دور ملكة مصر في أوبرا عايدة”، وذلك بعد أن غنت النشيد الوطني الفرنسي، في حفل فوز إيمانويل ماكرون، الرئيس الفرنسي، بالانتخابات الرئاسية الفرنسية.

المطربة المصرية قالت خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: إن “لديها شغفا كبيرا لتقديم هذا الدور”، مؤكدة أنها “جاهزة لأداء هذا الدور”.

وسبق للرئيس المصري “ماكرون” أن قبل يد الفنانة المصرية، حين أدت النشيد الوطني المصري، وسط تصفيق حاد من الحضور.

واعتبرت الفنانة المصرية الأوبرالية، أن طموحها هو قمة ما في أوبرا عايدة، مؤكدة أن تقديم هذا العمل بشكل كبير سرب الملل للبعض، لكنها تعتقد أن هناك كثيرا من الطرق، التي يمكن أن تجدد بها هذا الفن.

“انتي قطتي”.. بوستر دعائي لفنان مصري يثير ضجة كبيرة وانتقادات واسعة

“ماكرون” بعد غناء “الديباني” بربع ساعة، في طريقه لسيارته، رفقة زوجته، وطلب مقابلة الديباني، وشكرها وقالت إنه كان سعيدا ومتأثرا بفوزه للمرة الثانية بمنصب الرئاسة، وهو أمر لم يحدث في فرنسا منذ 20 عاما.

وتحدثت الفنانة المصرية عن المطربين العرب، الذين يطربونها، وخطفوا أذنها في سن مبكرة، قائلة إنها تربت على صوت فيروز وشادية وأسمهان. لافتة إلى أنها “تحب فيروز بشكل كبير، ورأت في شادية فنانة متكاملة، فيما اعتبرت أسمهان لم تعش كثيرا لتكبر مكانتها أكثر فأكثر”.

يذكر أن الفنانة “الديباني” التحقت بأوبرا باريس في العام 2016، وكانت أول عربية تفوز بجائزة أفضل مغنية أوبرا شابة من أوبرا باريس، وأول مصرية وعربية تغني في أوبرا باريس.

Exit mobile version