جريمة بشعة.. امرأة تقتل أطفالها الثلاثة والسبب “صادم”

أخبار القارة الأوروبية – متابعات

اقدمت امراة أمريكية في ولاية لوس انجلوس تبلغ من العمر 38 عاما على قتل ثلاثة من أطفالها السبعة. ويقال إن ابنها البالغ من العمر 16 عاما ساعدها.

وبحسب الإعلام الأمريكي تم العثور على الضحايا الثلاثة، وهم فتاة تبلغ من العمر 12 عاما وصبيان يبلغان من العمر 8 و 10 أعوام ، ميتين في منزلهم في نهاية الأسبوع الماضي بعد أن تلقت الشرطة بلاغا عن هجوم مسلح على منزل في ويست هيلز بوادي سان فرناندو.

ووفقا للمصادر فإن القصة بدأت بعد أن اتصل أحد الأشخاص بالسلطات الأمنية، لإبلاغها بأن جارتهم، الأم “أنغيلا دون فلوريس” دخلت منزلهم، الأحد الماضي، في حدود الساعة الواحدة صباحا، حاملة نسخة من الإنجيل وشمعة.

وأضاف بأن فلوريس تلقت مساعدة من ابنها البالغ من العمر 16 عاما. كما تم اعتقاله للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل. وقال ناطق باسم الشرطة إن أطفال فلوريس الثلاثة الآخرون يعيشون مع والدهم في ولاية أمريكية أخرى ، لذلك لم يصابوا بأذى.

واعترفت الأم أمام المحكمة أمس الأول الأربعاء، بقتل أطفالها الثلاثة، مشيرة إلى أن ابنها الرابع ساعدها في ذلك، وهو ما ينفيه الأخير.

صورة للأم القاتلة

وقالت إنها أقدمت على فعلتها لأنها “اعتقدت أن أطفالها الثلاثة ممسوسون من الشياطين”.

وذكر طليقها جاكوب لصحيفة “لوس أنجلوس تايمز” أنها اتصلت به قبل أسبوع وبدأت تتحدث له حول الدين، مضيفا: “كانت تخبرني بأشياء عن الله.. لا أعرف حقا ما حدث لأنها لم تكن متدينة أبدا”.

اقرأ أيضا: ارتفاع الجرائم ذات الدوافع السياسية والدينية بشكل حاد في ألمانيا

وحددت الجلسة المقبلة لأنغيلا دون فلوريس في أغسطس المقبل، فيما سيمثل المراهق أمام محكمة الأحداث يوم 25 مايو/ أيار الجاري.

Exit mobile version