نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية “كارداشيان” تتلقى تهديدات بالقتل

أخبار القارة الأوروبية – متابعات

ذكرت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان” تقدمت للمحكمة بطلب للحصول على أمر تقييدي بعد أن أرسل لها رجل لم تقابله مطلقا ”تهديدات متعددة بالقتل“ في البريد العادي.

وأشار موقع ”تي ام زد“ المختص بالمشاهير إلى أن “شون هولي” محامي “كارداشيان” قدم الطلب للمحكمة الاثنين الماضي لإصدار أمر وقائي بعد أن بدأ رجل في إرسال رسائل تهديد إلى منزل النجمة وعناوين عملها.

بدورها، أفادت صحيفة ”مترو“ البريطانية في تقرير نشرته، السبت، أن الرسائل التي بلغ مجموعها أكثر من 80 رسالة، تضمنت تهديدات بالقتل ضد كارداشيان وأطفالها الأربعة، فيما كشفت النجمة أن الرسائل تضمنت أيضا ”إشارات جنسية مزعجة عنها“.

وبحسب الصحيفة، فإن “كارداشيان” ذكرت أن الرجل هددها بقتلها وبقتل أطفالها وأدلى أيضا بادعاءات كاذبة حول علاقة حميمية معها، مشيرة إلى أنه وفقا لوثائق المحكمة، قالت “كارداشيان” إنها تلقت في 25 نيسان/أبريل الماضي خطابا في أحد مكاتبها التجارية يحتوي على تهديد بوجود قنبلة.

كما كشفت الصحيفة البريطانية، أن “كارداشيان” طلبت من المحكمة عبر محاميها التأكد من أن الرجل لن يتصل مرة أخرى بها وأن يتم إجباره على البقاء بعيدا عنها وعائلتها بمسافة لا تقل عن 100 متر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في نهاية الأسبوع الجاري، ستتواجد عائلة “كارداشيان” في إيطاليا للاحتفال بالزفاف الثالث بين شقيقتها “كورتني كارداشيان” و”ترافيس باركر”.
ومن المتوقع أن تستمر الاحتفالات أربعة أيام بحضور “كارداشيان” وعدد من أفراد أسرتها وأصدقائها إلى جانب أطفالها الأربعة.

يذكر أن “كارداشيان” البالغة 42 عاما أعلنت بداية العام الجاري عن حصولها على طلاقها رسميا من زوجها ومواطنها المغني “كانيي وست”، في جلسة حضرتها افتراضيا أمام محكمة في لوس أنجلوس بحضور محامي طليقها الذي لم يعترض على الطلاق بتاتا.

Exit mobile version