“مبابي” يستعين بـ”مدرسة عسكرية” للرد على اتهامات بنزيما

"مبابي" يستعين بـ"مدرسة عسكرية" للرد على اتهامات بنزيما

"مبابي" يستعين بـ"مدرسة عسكرية" للرد على اتهامات بنزيما

أخبار القارة الأوربية – رياضة

استعان نجم باريس سان جيرمان الفرنسي”كيليان مبابي”، بمدرسة عسكرية، وذلك للرد على اتهامات الخيانة من قبل “كريم بنزيما” مهاجم ريال مدريد.

“مبابي” وافق على تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لـ3 سنوات، ليبقى مع فريق العاصمة الفرنسية حتى عام 2025، بعدما كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم الحالي.

وبعد الإعلان عن قراره، بدأ العديد من لاعبي ريال مدريد في نشر بعض الرسائل عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفي مقدمتهم كريم بنزيما صديق مبابي وزميله في منتخب فرنسا.

من بين ما نشره بنزيما عبر حسابه الرسمي بموقع “أنستغرام”، صورة لمطرب الراب الأمريكي الراحل توباك شاكور، الذي قيل إن خيانة أحد أصدقائه له تسببت في مقتله قبل نحو ربع قرن.

عائلة “مبابي” تحسم الجدل بشأن التفاوض مع نادي برشلونة

ورد “مبابي” على هذا الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، حيث قال: “رأيت أن كل لاعبي ريال مدريد نشروا صورة، ليس فقط بنزيما”.

كما ذكر “مبابي”، أنه  “لا تحتاج إلى أن تكون دارسا في مدرسة سان سير العسكرية لتفهم ذلك، هذا جاء من الأعلى”، مشيراً إلى أن مدرسة سان سير العسكرية، وهي مدرسة فرنسية للتعليم العالي العسكري، ولها أهمية كبيرة في فرنسا.

وعن كيفية تعامله مع بنزيما بعد تلك الأزمة، علق “مبابي: “عندما نلتقي سنناقش ذلك، وسأشرح له أسباب اختياري”.

Exit mobile version