انطلاقاً من دورتموند.. العربية للسياحة تعلن عن رحلة إلى شلالات “سويسرا”

انطلاقاً من دورتموند.. العربية للسياحة تعلن عن رحلة إلى شلالات "سويسرا"

انطلاقاً من دورتموند.. العربية للسياحة تعلن عن رحلة إلى شلالات "سويسرا"

أخبار القارة الأوروبية – دورتموند

اعلنت الشركة العربية للسياحة التي تتخذ من مدينة دورتموند الالمانية في شمال الراين مقرا لها عن رحلة إلى سويسرا يوم 18 من شهر يونيو حزيران المقبل في تمام الساعة العاشرة ليلا ومن مدينة آسن الساعة الحادية عشر ليلا.

وتنطلق الرحلة من مدينة دورتموند وتصل صباحا إلى شلالات الراين السويسرية والتي تعد الأجمل في القارة الأوروبية حيث يتم قضاء الوقت هناك بالتنزه وركوب القوارب في رحلة مثيرة تحت الشلالات العلاقة، ويستمر ذلك حتى موعد الغداء.

وفي الغداء يتم عمل حفلة شواء على الفحم في موقع مطل على الشلالات، ثم شرب الأركيلة لمن يحب ذلك ثم تتجه الرحلة عصرا إلى الفندق لاستلام الغرف بالقرب من بحيرة بودن التي تعد الأجمل في أوروبا.

في الفندق تتم الاستراحة لمدة أربع ساعات، ثم بعدها الخروج في التاسعة ليلا للتنزه على كورنيش بودن المميز، وبعد ذلك العودة للفندق للمبيت.

في اليوم الثاني كون الاستيقاظ في الثامنة صباحا وتناول الفطور المفتوح بالفندق، ثم الانطلاق إلى جبال الألب السويسرية والتي ستحمل في طياتها مفاجأة بركوب القطار البخاري الخشبي القديم عبر رحلة بين بحيرة لوسرن وجبال الألب تتخللها مناظر ساحرة.

يعقب ذلك ركوب التل فريك الأجمل في سويسرا وهو تل فريك مكشوف كابري، ويتم خلال التقاط صور لرواد الرحلة ومقاطع فيديو مصورة توثق جمال التجربة، ثم يتم القضاء ثلاث ساعات فوق أعلى قمة سويسرا مع كافيهات ومطاعم وإطلالة شاهقة مميزة.

في العصر يتم ركوب التل فريك والقطار الخشبي للعودة للأسفل حيث يتم الاتجاه إلى مركز مدينة لوسرن التاريخية للتنزه بالأسواق السويسرية العتيقة والتسوق لمن يرغب مع استراحة على كورنيش لوسرن المطل على بحيرة عملاقة وجبال الألب، وفي نهاية اليوم يتم التوجه للفندق للمبيت.

في اليوم الثالث يتم الاستيقاظ في الثامنة صباحا وتناول الفطور ثم التوجه إلى شاطئ بودن الذي تتواجد به شواطئ خاصة للسباحة، ورحلات بالبواخر والقوارب الصغيرة أماكن للأراكيل.

في العصر تنتهي الرحلة لتتم العودة حيث يتم الوصول ليلا إلى دورتموند وأسن في العاشرة ليلا.

سعر الرحلة 300 يورو للفرد، تشمل المبيت في الفندق ليلتان مع فطور مفتوح، كما تشمل حفلة المشاوي على شلالات الراين، وتشمل تذكرة القطار الخشبي البخاري، وتشمل أيضا تذكرة التل فريك، وتشمل جميع التنقلات بالحافلة السياحية طوال الرحلة، وسيكون سعر الرحلة للأطفال تحت سن 6 سنوات 250 يورو.

للمزيد من التفاصيل و الاستعلام على رقم الواتساب جمال (  017680842892).

Exit mobile version