العثور على حوالي 60 قطة مجمدة ومدفونة في فرنسا

العثور على حوالي 60 قطة مجمدة ومدفونة في فرنسا

أخبار القارة الأوروبية – فرنسا  

عثر أصحاب منزل في مدينة لوار شرقي فرنسا، على حوالي 60 قطة بين مجمدة أو مدفونة في المنزل. بعد طردهم للمستأجرين الذين كانوا يقيمون في المنزل.

وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن المستأجرين يعانون من مشاكل نفسية ويعيشون مع العديد من الحيوانات في ظروف صحية يرثى لها، وقد طردوا من المنزل مؤخرا.

كما أضافت الصحيفة أنه تم إخلاء المنزل في منتصف مايو بعد تخلف المستأجرين دفع الإيجار، مشيرة إلى أن الدرك سيستمع للزوجين بعد العثور على تلك الحيوانات مجمدة و مدفونة.

من جانبها، تحدثت شرطة المدينة أنه تم اكتشاف 32 قطة ملفوفة بعناية في حفاضات من القماش، وسط قوالب مثلجة، إضافة لاكتشاف بقايا حوالي ثلاثين من القطط الصغيرة ملفوفة في القماش مدفونة في الأرض.

بلدة ألمانية تمنع خروج القطط إلى الشوارع حتى نهاية الصيف

جدير بالذكر أن التشريح الذي تم إجراؤه على الحيوانات النافقة كجزء من التحقيق الأولي الذي عهد به مكتب المدعي العام في سانت إتيان لقوات الدرك في مونبريسون، خلص إلى أنه لم تكن هناك أعمال قسوة من جانب المستأجرين الذين يعانون من مشاكل نفسية.

ورغم الاضطرابات النفسية التي يعاني منها الزوجان إلا أن جمعية حماية الحيوانات قدمت شكوى بـ”إساءة معاملة الحيوانات” ضد هذين الزوجين اللذين عاشا في ظروف صحية يرثى لها بصحبة كلبين ونحو ثلاثين قطة حية عندما أجبروا على مغادرة المنزل.

Exit mobile version