أول بطلة خارقة مسلمة في عالم “مارفل” ومجلاتها  

أول بطلة خارقة مسلمة في عالم "مارفل" ومجلاتها  

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

تستعد شركة “مارفل” لطرح مسلسل درامي جديد “ميس مارفل”، اذ تضم أحداثه “أول بطلة خارقة مسلمة”، واختارت الفتاة الباكستانية “إيمان فيلاني” صاحبة الـ19 عامًا، لتجسيد الشخصية الرئيسية للعمل “كامالا خان”.

قصة المسلسل، المقرر عرضه في 8 يونيو/حزيران المقبل على منصة “ديزني بلس”، تدور حول فتاة معجبة بعالم “مارفل” ومجلاته، قبل أن تشعر بوجود قوة خارجة داخلها كحال الشخصيات التي تقرأ عنها، وهو ما يتشابه مع ظروف إيمان فيلاني على أرض الواقع.

وقالت الفتاة الباكستانية، خلال حوار لصحيفة “عرب نيوز” السعودية الناطقة بالإنجليزية: “رأيت فيها فتاة مثلي.. كانت بطلة خارقة باكستانية-مسلمة متعصبة. كان الأمر مجرد جنون لأنني لم أكن أعتقد أن قصة كهذه ممكنة. لم أرها حقًا من قبل”.

اقرأ أيضا: نتفليكس تلاحق من يتقاسمون كلمة السر الخاصة

كما لفتت “إيمان” إلى أنها عاشت في حالة صدمة لعام ونصف العام، خاصةً أنها وجدت نفسها وجهًا لوجه مع بطلها كيفن فيجي رئيس استوديوهات “مارفل”: “سرت في التجربة بأكملها كما لو كانت مجرد حلم رائع”.

وأوضحت الباكستانية “إيمان” إلى أن تجسيدها لشخصيتها المفضلة كان أكثر من مجرد فرصة للتواصل مع العالم السينمائي: “شعرت بالانفصال عن ثقافتي قبل هذا العرض. وُلدت في باكستان، لكنني عندما كنت في كندا لم يكن لدي أي أصدقاء مسلمين أو باكستانيين. شعرت حينها بالعزلة”.

في موقع التصوير، وجدت “إيمان” نفسها محاطة بممثلين من جنوب آسيا، سبق وأن نشأت على مشاهدتهم على التلفزيون، حتى وجدت ضالتها في الباكستانية الأمريكية سناء أمانات، مديرة تطوير المحتوى في “مارفل”.

وواجهت “إيمان” صعوبات في بداية عملها، فتروي: “مديرة فريق مارفل سارة فين أخذت بيدي طوال الوقت، فقالت لي: (نحن نريدك. أنت بالفعل كامالا)، كان هذا كل ما أحتاجه من طمأنة”.

يشار إلى أن مسلسل “ميس مارفل” هو من بطولة إيمان فيلاني، وساجار شيخ، وأراميس نايت، وزنوبيا شروف، وياسمين فليتشر، وموهان كابور، وغيرهم الكثير، وهو من إخراج عادل العربي، وبلال فلاح، وميرا مينون وشرمين عبيد شينوي.

 

Exit mobile version