في بداية مشوارها بدوري الأمم الأوروبية.. خسارة مفاجئة لانكلترا أمام المجر

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

تعرض المنتخب الإنكليزي لخسارة مفاجئة أمام مضيفتها المجر بهدف دون مقابل، مساء اليوم السبت، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول لدوري أمم أوروبا.

وقدم المنتخب المجري مباراة كبيرة كان فيها الأكثر تهديدا للمرمى رغم الاستحواذ الأكبر نسبيا للإنكليز الذين فشلوا في استثمار سيطرتهم للوصول إلى شباك أصحاب الأرض.

وجاء هدف اللقاء الوحيد الذي اقيم في العاصمة بودابست في الدقيقة 66 عن طريق دومينيك سزوبوسزلاي، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة قام بها المدافع ريس جيمس على زولت ناغي داخل المنطقة.​​​​​​​

وفي اللقاء الأخر ضمن المجموعة يلتقي منتخب إيطاليا وألمانيا على ارض الأولى.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت وسط أوروبا، وهي المواجهة التي يسعى من خلالها الطليان للتغلب على الألمان لتجاوز أحزانه بعد فشل التأهل لكأس العالم 2022 المقرر في شهر نوفمبر /تشرين الثاني المقبل في قطر.

بالإضافة إلى ذلك، تحاول إيطاليا نسيان الخسارة الأخيرة على يد المنتخب الأرجنتيني التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنكليزية لندن على لقب كأس الأبطال بين بطلي كأس الأمم الأوروبية ونظيره اللاتيني، حيث تفوق نجوم التانجو بثلاثية نظيفة.

بهذا تصدرت المجر ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط في انتظار نتيجة القمة بين إيطاليا وألمانيا، والتي ستقام مساء اليوم على أرض بطلة أوروبا تحديدا في مدينة بولونيا.

Exit mobile version