مغني راب مصري يرفع علم فلسطين في باريس

مغني راب مصري يرفع علم فلسطين في باريس

أخبار القارة الأوروبية – دراما وسينما

ظهر مغنّي الراب المصري “ويجز” أثناء حفل له في العاصمة الفرنسية باريس، مرتديا العلم الفلسطيني ليتفاعل معه جمهور الحفل ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مغني الراب نشر مقطع فيديو من الحفل، وعلّق: “مكنتش متخيل إني هشوف جمهور زي دا في باريس، بجد مبسوط بيكم قوي ومش قادر استنى المرة الجاية”.



واعتبر محبو “ويجز” في العالم العربي لقطة ارتداء الكوفية الفلسطينية ورفع العلم انتصارا للقضية التاريخية، معبرين عن سعادتهم بتدوينات وتغريدات ملأت فضاء منصات التواصل الاجتماعي

يذكر زن اسم “ويجز” الحقيقي أحمد علي من مواليد 1998، هو مغني راب مصري، ذاع صيته عقب إطلاقه أغنية “دورك جي” في 11 مارس/ آذار 2020، وهو المغني المصري الأكثر استماعاً على سبوتيفاي في 2020 و2021.

اقرأ أيضا: فنان مصري يتوج بجائزة أفضل ممثل في مهرجان مالمو السينمائي

ونشأ ويجز في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية وترجع أصوله إلى الأقصر، بداية ويجز كانت من خلال أغنية “بطلوا فيك”، إلا أن أولى نجاحاته كانت أغنية “TNT” التي طرحت عام 2018.

كما شارك ويجز في مسلسل بيمبو للمخرج عمرو سلامة والذي يعد أول تجربة تمثيلية له في 2021 ووضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب 2021، كما ضمته مجلة جي كيو الأمريكية ضمن قائمتها لأكثر 21 موسيقيا شابا إثارة على كوكب الأرض في 2021 ممثلاً عن منطقة الشرق الأوسط.

 

Exit mobile version