إيطاليا تتصدر “مجموعة الموت” في دوري الأمم الأوروبية

إيطاليا تتصدر "مجموعة الموت" في دوري الأمم الأوروبية

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

تعادل المنتخب الألماني مع ضيفه الإنجليزي 1 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء (السابع من يونيو/ حزيران 2022) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وأجرى مدرب المانشافت “هانزي فليك” العديد من التغييرات في التشكيلة التي واجهت إيطاليا السبت الماضي، حيث احتفظ فقط “مانويل نوير” و”أنطونيو روديغر” و”جوشوا كيميش” و”توماس مولر” بمكانهم في التشكيل الأساسي أمام إنجلترا.



وتقدمت ألمانيا بجدارة عبر محاولة “يوناس هوفمان” في الدقيقة 50 لكنها لم تتمكن من حسم النتيجة أمام إنجلترا ليتعادل “هاري كين” من ركلة جزاء في الدقيقة 88 حصل عليها بنفسه بعد سقوطه داخل منطقة جزاء منتخب ألمانيا.

وبعد تعرضها لأول هزيمة أمام المجر خلال 60 عاما يوم السبت الماضي في المباراة الأولى لها بالمجموعة، دفعت إنجلترا بتشكيلة من أصحاب الخبرة في ملعب أليانز أرينا الصاخب، لكن ألمانيا بدت الأفضل.

اقرأ أيضا: نجم دفاع هولندا ينتقد ضغط مباريات دوري الأمم الأوروبية

وبهذا التعادل رفع المنتخب الألماني رصيده إلى نقطتين فقد تعادل في الجولة الأولى مع نظيره الإيطالي 1/1، فيما حصد المنتخب الإنجليزي أول نقطة له بعد خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب المجري بهدف نظيف.

وفي نفس المجموعة، منح هدفان في الشوط الأول عبر “نيكولو باريلا” و”لورينتسو بليغريني” الفوز لإيطاليا 2-1 على ضيفتها المجر في مباراة اليوم الثلاثاء ايضا أقيمت في تشيزينا.

وهو الفوز الثاني لإيطاليا في مبارياتها السبع الأخيرة، مقابل 3 تعادلات وهزيمتين.

لترفع إيطاليا رصيدها إلى أربع نقاط من أول مباراتين بالمجموعة الثالثة في المستوى الأول، وتصدرت بذلك المجموعة التي أطلق عليها “مجموعة الموت”.

 

Exit mobile version