الشرطة الألمانية تضبط 30 كيلو هيروين في مطعم وجبات الخفيفة بنويكولن

الشرطة الألمانية تضبط 30 كيلو هيروين في مطعم وجبات الخفيفة بنويكولن

أخبار القارة الأوروبية – برلين

ضبطت الشرطة الألمانية 30 كيلو غرام من الهيروين في حمام سباحة بمطعم للوجبات الخفيفة، وذلك خلال حملة مداهمات لها في بلدية نويكولن بالعاصمة برلين، كما عثرت على عدد من الأسلحة النارية والنقود والسبائك الذهبية.

“مارتن هيكل” عمدة بلدية نويكولن ذكر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه: ” ما تم اكتشافه اليوم يبدو وكأنه مشهد من سلسلة نتفليكس، أنا ممتن جدًا للشرطة على ما قامت به اليوم، والذي تم فيه العثور على أسلحة نارية، ومخدرات، والكثير من النقود والسبائك الذهبية”.

وأضاف العمدة “هيكل”: “أنه تم الاستيلاء على المركبات – في نويكولن وأيضًا في مناطق أخرى، حيث قامت شرطة برلين، جنبًا إلى جنب مع مكتبنا التنظيمي، بتفتيش وإغلاق العديد من الشركات اليوم، كما كانت هناك أيضا بعض الاعتقالات”.



رئيس البلدية التي تقطنها غالبية عربية أكد أنه: “بفضل تحقيقات فك التشفير أصبحت نويكولن أكثر أمانًا مرة أخرى اليوم، لقد صدمت من غياب الضمير عن هؤلاء الجناة، الذين يستخدمون مسبحًا عامًا كمخزن للهيروين، ويديرون أعمالهم الإجرامية من هناك، من الأهمية بمكان أن نواصل بذل كل ما في وسعنا لمكافحة الجريمة في نويكولن”.

وأوضح “هيكل” أنه، “في ظل العمل الرهيب في شارلوتنبورغ الذي أدى إلى حدوث حالة وفاة واحدة على الأقل، تؤكد عملية اليوم مرة أخرى مدى أهمية المعدات الجيدة – من الناحية الفنية ومن ناحية الأفراد – بالنسبة للشرطة، من الجيد أننا شرعنا في ذلك في برلين”.

اقرأ أيضا: فيديو وصور.. تفاصيل حادث دهس برلين

وكانت الشرطة في برلين قد شنت مداهمات ضد تجار المخدرات بعد تقييم بيانات من خلال خدمة الرسائل المشفرة، حيث شنت حملة اعتقالات على مستوى المدينة منذ الصباح الباكر، وتركزت العمليات في بلدين نيكولين وحي الشونبيرغ وتم اعتقال شخصين على الأقل ومصادرة بعض الممتلكات خلال تلك المداهمات.

 

 

Exit mobile version