اليونان تعتقل بريطانيين بحوزتهم 300 كغ من الكوكايين

اليونان تعتقل بريطانيين بحوزتهم 300 كغ من الكوكايين

أخبار القارة الأوروبية – اليونان  

أعلنت الشرطة المالية في إيطاليا، إلقاء القبض على أربعة بريطانيين في مدينة ثيسالونيكي الساحلية اليونانية بعد ضبط 300 كغ من الكوكايين.

وأضافت الشرطة في منطقة ريجيو كالابريا أمس السبت أن المخدرات التي تبلغ قيمتها السوقية 10 ملايين يورو (10.5 مليون دولار)، مخبأة في 260 عبوة.

الشرطة ذكرت أن العملية تمت بإشراف محققين إيطاليين ويونانيين، مضيفة أن أعمار البريطانيين الأربعة الذين اعتقلوا تتراوح بين 38 و52 عاما.



في السياق، ذكر مسؤول رفيع المستوى بالشرطة لوكالة الأنباء الألمانية إنه وبحسب النتائج الأولية هناك اشتباه في أن البريطانيين أفراد في منظمة إجرامية في البلقان.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة صادرت أيضا المزيد من المخدرات ومسدسا وخراطيش ونقود و11 هاتفا جوالا في فيلا فخمة مستأجرة في بلدية تيرمي اليونانية بالقرب من ثيسالونيكي.

اقرأ أيضا: بلجيكا تسلم المغرب “ملك الهروب” بتهمة الأسلحة والمخدرات

وجاء الكشف عن المخدرات نتيجة تحقيقات في بلدة جويا تاورو الساحلية في كالابريا في جنوب إيطاليا، حيث وصرح مسؤول رفيع بأن المخدرات القادمة من أمريكا الجنوبية يتم ضبطها هناك بانتظام، وفق وكالة الأنباء الألمانية

كما أضافت الوكالة أن إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية قدمت معلومات للمحققين، ويعتبر ميناء جويا تاورو نقطة مهمة لتهريب المخدرات من سفينة لأخرى.

 

Exit mobile version