ريال مدريد يكشف كواليس فشل التعاقد مع “مبابي”

ريال مدريد يكشف كواليس فشل التعاقد مع "مبابي"

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

كشف “فلورينتينو بيريز”، رئيس نادي ريال مدريد، كواليس فشل التعاقد مع الفرنسي “كيليان مبابي” نجم باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

بيريز” أوضح أن، “”مبابي” قام بتغيير حلمه باللعب لريال مدريد، وذلك لأن رئيس بلده اتصل به شخصيًا، ولا أعرف لماذا تحدث هذه الأشياء، وكان له تأثير كبير“.

أضاف رئيس نادي ريال مدريد: “أعتقد أن الضغط جعله يغير رأيه، فليس من السهل على لاعب شاب أن يعرف كيف يتعامل مع كل هذا الضغط، وكانت والدته تعلم أن حلمه منذ الصغر اللعب لريال مدريد“.

واعتبر “بيريز” أن: “الضغط السياسي أثر عليه أكثر من المال، و”مبابي” نفسه سلك الطريق الذي اعتقد أنه الأفضل له، وأهدر فرصة تحقيق حلمه نظرًا للوقت الصعب الذي عاشه“.



رئيس الريال استنكر ما وصفه بتدخل الرئيس الفرنسي قائلا  : “لم أر من قبل رئيس جمهورية يتصل بنادٍ، ولا أستطيع أن أتخيل أن ملك إسبانيا يتدخل من أجل لاعب في ريال بيتيس“.

وأوضح “مبابي” الذي أردته في ريال مدريد هو الذي كان يحلم باللعب هنا، والآن لا أحلم برؤيته بالقميص الأبيض، وأتمنى له الأفضل، ولا يوجد لاعب فوق ريال مدريد في كل تاريخه“.

بيريز” أردف: “لم أقل أبدا أن الأمر انتهى بالنسبة لمبابي بشأن انضمامه لريال مدريد، خلال 3 سنوات يمكن أن تتغير الكثير من الأشياء“.

كما أشار إلى عقد “فينيسيوس”: “نحاول تجديد عقد “فينيسيوس جونيور”، ولا توجد مشاكل في الأمر، وقال دائما إنه لن يغادر ريال مدريد، وأصبح رجلا هنا“.

اقرأ أيضا: عائلة “مبابي” تحسم الجدل بشأن التفاوض مع نادي برشلونة

رئيس ريال مدريد استطرد: “”فينيسيوس” سيتوج بالكرة الذهبية مستقبلا، الآن “بنزيما” قريب من تحقيقها بعدما تحلى بالصبر، وهناك لاعب آخر سوف يلهثون خلفه وهو “رودريجو“”.

أما حول تولي “زيدان” تدريب باريس سان جيرمان، علق: “لا أعرف، لطالما سمعت أنه رجل ريال مدريد، وهو أسطورتنا، كما سمعت عن ترشيحه لتدريب فرنسا، لكنه يمكن أن يغير رأيه“.

وواصل رئيس الريال: “لا علاقة بين السعي وراء “مبابي” وضياع فرصة ضم “هالاند” لدينا أفضل مهاجم في العالم كريم بنزيما، ولم نكن سنوقع مع “هالاند” ليكون بديله“.

 

Exit mobile version