أرسنال يقترب من ضم نجم جزائري جديد

أرسنال يقترب من ضم نجم جزائري جديد

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

ارتباط خلال الأيام الأخيرة اسم نادي أرسنال الإنجليزي بنجم جزائري جديد، طُرح على طاولته للانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اللاعب الجزائري الأصل “حسام عوار” عاد إلى قائمة الأسماء المرشحة للانتقال إلى نادي أرسنال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل القدرات والمهارات الكبيرة التي يتمتع بها، والتي أظهرها بقوة مع فريقه الحالي أولمبيك ليون الفرنسي.

وسيكون حسام عوار، الذي لا يتجاوز من العمر 24 سنة، حُرا من أي التزام بعد موسم من الآن، باعتبار أن عقده ينتهي في يونيو/ حزيران 2023، ويتواجد على رأس قائمة اللاعبين المعروضين للبيع من طرف ليون.



بدوره، اقترح الصحفي الإنجليزي “مارك جونز”، الذي يعمل بصحيفة “ديلي ميرور”، على إدارة أرسنال التفكير في إحياء المُفاوضات مع جون ميشيل أولاس، رئيس ليون، من أجل حسام عوار.

وكان متوسط الميدان مطلبا ملحا بالنسبة للفريق اللندني منذ عامين من الآن، لكن الصفقة لم تتم بسبب المطالب المالية المبالغ فيها لأولمبيك ليون.

كما ذكر “مارك جونز” أنه  “في حالة ما تم بيع عقدي جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا، فعلي إدارة أرسنال التفكير جديا في عوار، لأنه في السنة الأخيرة من عقده مع ليون، ولن يُكلف الكثير ماديا”.

اقرأ أيضا: نجم سابق في المنتخب الألماني يقدم مقترحا للفيفا لحل مشاكل “الفار”

وأوضح الصحفي الإنكليزي أن “حسام عوار من نوعية اللاعبين الذي يتناسبون مع الفكر الكروي لميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، ويمكن القيام بعملية مُقايضة يكون نيكولاس بيبي طرفا فيها”.

يذكر أن عوار يتواجد حاليا في مُفاوضات مع كل من روما الإيطالي وإشبيلية وريال بيتيس الإسبانيين، حيث تعد هذه الفرق الأكثر رغبة في الظفر بخدماته.

وكشفت مصادر إعلامية جزائرية متخصصة، أن الفرانكو جزائري، حسام عوار، نجم نادي ليون الفرنسي، استخرج بحر الأسبوع المنصرم، جواز سفره الجزائري، في مؤشر واضح، يؤكد اتجاه الدولي الفرنسي السابق للإعلان عن تغيير جنسيته الرياضية من أجل الانضمام إلى المنتخب الوطني الجزائري.

Exit mobile version