بعد ضم ماني.. بايرن ميونخ يستبعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو

“ساديو ماني” المنضم حديثا إلى بايرن ميونخ، بعدما أعلن البافاري التعاقد مع “ماني”، صباح اليوم الأربعاء، حتى صيف 2025.

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

استبعد بايرن ميونخ نفسه من التعاقد مع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لاعب مانشستر يونايتد، بعد تقارير ربطه اللاعب بتعويض الرحيل المحتمل لروبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

بايرن ميونخ لا يتطلع إلى جلب “رونالدو” الذي يتردد انه يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد الذي سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، وذلك بعد التعاقد مع “ساديو ماني”  حتى صيف 2025.

حالة عدم اليقين الأخيرة شاع بشأن رونالدو من التقارير الصحفية في البرتغال التي تزعم أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا متأثر بعدم قيام مانشستر يونايتد بأي عمل حتى الآن في فترة الانتقالات.



لم يوقع المدير الجديد “إريك تن هاغ” على أي صفقة بعد، حيث انضم “داروين نونيز”، الذي كان مطلوبا من مانشستر يونايتد، إلى ليفربول، وصمد برشلونة أمام محاولات شراء فرينكي دي يونغ، وكذلك احتفاظ أياكس بلاعبه “أنتوني”، فيما ورد أن “تين هاغ” كان مهتمًا أيضًا بالتعاقد مع “يفيس بيسوما”، لكنه انضم إلى توتنهام.

كانت صحيفة ”ريكورد“ البرتغالية قد ذكرت أن “رونالدو”، الذي يشعر بالإحباط الشديد، مستعد للانسحاب من مانشستر يونايتد بسبب افتقارهم الواضح للطموح في سوق الانتقالات.

يخوض بايرن ميونخ حاليًا صراعًا حول مستقبل نجمه المهاجم “روبرت ليفاندوفسكي”، ويريد البولندي الانضمام إلى برشلونة، لكن بايرن ميونخ يرفض حتى الآن التزحزح عن حقيقة أن “ليفاندوفسكي” لديه سنة أخرى متبقية على عقده.

اقرأ أيضا: صلاح يودع ماني برسالة مؤثرة

وبعد أنباء تعاسة “رونالدو”، تردد أن البرتغالي قد ينتقل إلى بايرن ميونخ كبديل عن “ليفاندوفسكي”، لكن يبدو أن هذا غير مرجح الآن.

“رونالدو” عاد إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادما من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو وينتهي عقده في 30 يونيو 2023.

سجل “رونالدو” 24 هدفا وصنع 3 في 38 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات موسم 2021/2022 لكن فريقه فشل في الفوز بأي بطولة واحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد “رونالدو” إلى أولد ترافورد صيف 2021 بعد 12 عاما من رحيله إلى ريال مدريد، مقابل 94 مليون يورو في صفقة قياسية آنذاك.

“رونالدو” سابع أفضل هداف في تاريخ مانشستر يونايتد وسجل 142 هدفا في 330 مباراة، علما أنه أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد وسجل للميرنغي 450 هدفا في 438 مباراة.

Exit mobile version