الشرطة البريطانية توقف امرأة أكلت حيوانا قارضا مقابل كوكايين

الشرطة البريطانية توقف امرأة أكلت حيوانا قارضا مقابل كوكايين

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

ألقت الشرطة البريطانية، القبض على سيدة نشرت فيديو على “فيس بوك” وهى تأكل حيوانا صغيرا، واعتقلت الشرطة فى مقاطعة لينكولنشاير القبض على السيدة التي لم يكشف عن اسمها، بالتعاون مع الجمعية الملكية البريطانية لحماية الحيوانات.

جاء اعتقال السيدة بعد تداول فيديو لها وهي تقتل هامستر وتأكله مستعينة بالماء لتسهيل عملية البلع، ووفق التحقيقات، فإن السيدة التهمت الهامستر فى تحد وحصلت بعده على كمية من الكوكايين.

متحدث باسم شرطة لينكولنشاير فى بيان أكد أنه: “ألقي القبض على امرأة تبلغ من العمر 39 عاما للاشتباه فى ارتكابها أفعالا قاسية على الحيوانات بعد مقطع فيديو مؤلم نشر على وسائل التواصل الاجتماعي”.

البيان أضاف أن التحقيقات فى الفيديو لا زالت مستمرة، وقد دعت الشرطة المواطنين ممن يمتلكون أى معلومات ذات صلة بالقضية التواصل مع السلطات المعنية، كما شجع متحدث باسم RSPCA أى شخص يصادف مقطع الفيديو المرعب على وسائل التواصل الاجتماعى لإبلاغه إلى المنصة المعنية تم تذكير الناس بعدم مشاركة لقطات مزعجة على الإنترنت.

اقرأ أيضا: الشرطة البريطانية تدعو للتساهل مع لصوص الطعام

منظمة رعاية الحيوان اعتبرت أن: “هذا مقطع فيديو مزعج للغاية ونود طمأنة الجمهور بأننا نحقق ونعمل عن كثب مع الشرطة.. يُرجى عدم الاتصال بنا بخصوص هذا الفيديو ، إلا إذا كان لديك معلومات مباشرة عن الحادث يمكن أن تساعد في التحقيق، حيث يمكن أن توقف مكالمات الطوارئ حول الحيوانات المحتاجة إلينا.. إذا شاهدت هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى إبلاغ المنصة على الفور، من فضلك لا تشاركه أو تعلق عليه لأنه يزيد من فرص الآخرين فى رؤيته والشعور بالضيق”.

Exit mobile version