ثري اسباني يقتل زوجته وصديقتها قبل انتحاره

ثري اسباني يقتل زوجته وصديقتها قبل انتحاره

أخبار القارة الأوروبية – إسبانيا

عثرت الشرطة الوطنية الإسبانية على ثلاثة جثث، لرجل وامرأتين، في منزل يقع في منطقة سيرانو بالعاصمة مدريد.

وكشفت التحقيقات أن “فرناندو جونزاليس دي كاستيلو”، الملقب بـ”كونت أتاريس” وهو من أثرياء إسبانيا، قتل زوجته 44 عاما وصديقتها ثم انتحر، وتحقق الشرطة في الاحداث باعتبارها قضية عنف جنسي.

“دي كاستيلو” الذى ورث لقب “الكونت” عن عمه الأكبر في العام 2012 ، له تاريخ طويل من العنف ضد المرأة، لاساءة معاملة والدته “مارايا انطونيا جوردان دي أوريبس” 84 عاما، وشقيقته ، فضلا عن عدة بلاغات من زوجته بإساءة معاملتها، حتى أن السلطات قامت بفرض عليه حكما بالتقييد وعدم التعرض لهن في العام 2018، ولكن بعد ذلك قامت الزوجة بسحب شكوتها ضده.



“دي كاستيلو” ظهر في العديد من البرامج التليفزيونية في الآونة الأخيرة، وكان ينتقد كثيرا تدهور الاحوال المالية لدى بنك مدريد المركزي.

واتجهت الشرطة الإسبانية إلى مكان الحادث بعد أن تلقت شكوى من الجيران الذين سمعوا عدة طلقات نارية الساعة العاشرة صباحا، وعند تفتيش المنزل، عثروا على ثلاث جثث لامرأتين ورجل محاطين بالدماء.

اقرأ أيضا: تفاصيل جديدة ومثيرة عن منفذ هجوم أوسلو

كما عثرت الشرطة الإسبانية بالإضافة إلى البندقية التي تم اطلاق النار منها على الضحايا، على العديد من الأسلحة النارية والذخيرة وكواتم للصوت وبنادق، وتوجد هذه الأسلحة في غرفة واحدة في المنزل، والتي كانت تضم أيضا أسلحة بيضاء من جميع الأنواع وصور لديكتاتوريين مثل “فرانسيسكو فرانكو” و”أدولف هتلر”.

وكان “دي كاستيلو”، كما أوضح جيرانه، تسبب في بعض المشاكل في المجتمع لأنه أطلق بانتظام هدفًا ببندقية في الفناء، مما تسبب في حدوث اضطرابات في المبنى الذي يعيش فيه.

Exit mobile version