بحضور “سولتش”.. ألمانيا تحقق باستخدام “مخدرات الاغتصاب” في حفل للحزب الاشتراكي

لشرطة الألمانية تحقق في استخدام "مخدرات الاغتصاب" في حفل للحزب الاشتراكي

أخبار القارة الأوروبية – ألمانيا

أكد الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، أن تسع نساء تمّ تخديرهن بما يسمى “مخدرات الاغتصاب” خلال مشاركتهن في حفل للحزب حضره المستشار “أولاف شولتس”.

الحزب الاشتراكي الديمقراطي ندد في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى المشاركين في الحفل الصيفي الذي أقيم الأربعاء بالقرب من المستشارية، بـ”العمل الوحشي الذي أبلغنا به على الفور شرطة البوندستاغ (البرلمان).



شارك حوالي ألف شخص في الاحتفال التقليدي للحزب الاشتراكي الديمقراطي قبل العطلة الصيفية البرلمانية، بمن فيهم المستشار والعديد من النواب ومعاونيهم.

رغم أنه تمّ إدراج تسع ضحايا إلى الآن، لكن المتحدث باسم المجموعة البرلمانية لم يستبعد وجود المزيد.

من جهتها كتبت المسؤولة في المجموعة البرلمانية كاتيا ماست على “تويتر”: “أنصح كل المعنيين بتقديم شكوى”.

وأفادت شرطة برلين بأنها تحقّق في أضرار جسدية خطيرة بعدما قدمت امرأة تبلغ 21 عاماً شكوى ضد شخص مجهول.

اقرأ أيضا: الشرطة الألمانية تعتقل سوريين بتهمة غسيل أموال

المتحدث باسم المجموعة البرلمانية للحزب في البرلمان أكد أنه: ” كان حدثاً داخلياً. لا يمكن المشاركة فيه إلّا من طريق دعوة”، مضيفاً: “لا يزال هناك الكثير من الشكوك، كما أنّ الشرطة تحقّق”.

شرطة برلين أوضحت في بيان أنّ شابة تبلغ 21 عاماً نبّهتها إلى هذه الواقعة، وأفادت هذه الشابة بأنها في اليوم التالي لم تعد تذكر شيئاً من الحدث، وتوجّهت إلى المستشفى لإجراء فحص طبي ثمّ قدّمت شكوى. وخلال الحفل، شعرت الشابة التي تناولت الأطعمة والمشروبات غير الكحولية بالغثيان والدوار.

متحدث باسم الشرطة أوضح تم أخذ عينات من الدم وتم إجراء فحص للسموم، لكن النتائج لم تظهر بعد. وبحلول صباح اليوم السبت علمت الشرطة بأربع حالات أخرى ظهرت عليها أعراض مشابهة.

Exit mobile version