بسخرية.. رونالدو يحسم الجدل بشأن مستقبله

بسخرية.. رونالدو يحسم الجدل بشأن مستقبله

أخبار القارة الأوروبية – رياضة

خرج نجم مانشستر يونايتد البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عن صمته، بشأن الجدل المثار حول مستقبله هذا الصيف.

وغاب رونالدو عن معسكر مانشستر يونايتد التحضيري حتى الآن، ولم يعد إلى مدينة “مانشستر” إلا مساء الإثنين الماضي، ثم وصل لمقر تدريبات الفريق، وعقد جلسة وصفت بالعاصفة مع مسؤولي اليونايتد بحضور وكيل أعماله خورخي مينديز، لبحث مستقبله، والذي لم يحسم حتى الآن بالبقاء أو الرحيل.



رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد مع تبقي موسم واحد في عقده مع النادي، وذلك لشعوره بالاستياء من تقاعس الإدارة وعدم إبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فضلا عن غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وكتب حساب على موقع “إنستجرام” مخصص لأخبار اللاعب: “أخبر خورخي مينديز مانشستر يونايتد أن رونالدو مصمم على الرحيل، لكن شعور مينديز من المفاوضات أقل إيجابية، حتى إن السير أليكس فيرجسون تدخل، يصر يونايتد على أن رونالدو ليس للبيع”.

اقرأ أيضا: جماهير أتليتكو مدريد تشن حملة ضد صفقة رونالدو

رونالدو شعر بالغضب، وقرر الرد على هذا المنشور، وكتب: “من المستحيل عدم كتابة شيء عني ولو ليوم واحد، وإلا الصحافة لن تكسب المال”.

وأضاف النجم العالمي “لم تكذبوا فلن تجذبوا انتباه الناس، استمروا بهذا حتى تصلكم بعض الأخبار الصحيحة عني في وقت قريب”.

ويتمسك مينديز وكيل رونالدو بمسألة رحيل الدون بشكل نهائي عن النادي الإنجليزي هذا الصيف، رغم حقيقة فشله حتى الآن في تسويق اللاعب لأندية أوروبية كبيرة، بحسب التقارير الصحفية.

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات، ولكن بعض التقارير الصحفية تحدثت عن رفض يونايتد لفكرة رحيل رونالدو خلال الصيف الحالي.

 

 

 

Exit mobile version