جونسون وخطيبته “كاري” يكملان زفافهما بـ”خيمة”

جونسون وخطيبته "كاري" يكملان زفافهما بـ"خيمة"

أخبار القارة الأوروبية – بريطانيا

عقد رئيس الوزراء البريطاني المستقيل “بوريس جونسون” قرانه على خطيبته “كاري سيموندز” بحضور 200 مدعو، في حفل فخم أقيم بخيمة ضخمة.

صحيفة ذا صن البريطانية قالت: إن “جونسون المعروف بحياته العاطفية الحافلة، والبالغ 56 عاما، تزوج سيموندز البالغة 33 عاما في كاتدرائية ويستمنستر الكاثوليكية، بحضور العشرات من أعضاء حزب المحافظين في مجلس النواب، إضافة إلى والده، 81 عاما، وشقيقته”.


وكان أبرز المفارقات خلال الحفل قرار كاري تأجير فستان زفاف لاستخدامه خلال الحفل فقط ثم إعادته، إذ اختارت كاري استئجار فستان للمصممة الشهيرة سافانا، والذي يبلغ ثمنه 3500 جنيه إسترليني، مقابل 25 جنيها إسترلينيا لتأجيره.

وذكرت الصحيفة أن ب”وريس وكاري تزوجا سراً العام الماضي أمام 30 ضيفًا فقط في كنيسة في وستمنستر خلال جائحة كورونا”.

يُعتقد أنهما كانا يأملان في الاحتفال بهذا الزواج لكن سلسلة الأزمات السياسية كانت سببا في تأجيل الحفل عدة مرات، وخلال حفل زفافهما العام الماضي، استأجرت كاري أيضًا فستانًا من تصميم المصمم اليوناني كريستوس كوستاريلوس، مقابل 45 جنيهًا إسترلينيًا.

اقرأ أيضا: صور.. أول ظهور لزوجة رئيس وزراء بريطانيا

مصادر مطلعة كشفت أن “إجبار رئيس الوزراء على الاستقالة ألقى بظلاله على نوعية الضيوف – وكان مايكل جوف، الذي أقيل بسبب مطالبته جونسون بالاستقالة، من بين أولئك الذين تم استبعادهم من قائمة الدعوة الأخيرة.”

وأثار زواج بوريس جونسون وكاري سيموندز في كاتدرائية ويستمنستر الكاثوليكية جدلا، حيث طالب البعض على مواقع الإنترنت، بتفسير تمكين رئيس الوزراء، من الزواج مرة أخرى بالكنيسة بالرغم من أنه كان قد تزوج مرتين في السابق.

ولا يسمح قانون الكنيسة الكاثوليكية للمطلقين بالزواج مرة أخرى في الكنيسة، إذا كانت زوجاتهم السابقات على قيد الحياة، وتزوج جونسون بالسابق من أليجرا موستين أوين، لمدة 6 سنوات، تلاها زواج دام 27 عاما من مارينا ويلر.

كما نشر الزوجان الصورة الأولى لهما من الزفاف، حيث ظهر الاثنان في الحفل البسيط، وكاري مرتيدة فستانها المستأجر، بينما ارتدى جونسون بدلة بربطة عنق زرقاء، واستمر الحفل حتى الواحدة فجرا، حيث تفاعل الحضور مع غناء فرقة بريطانية، وجلسوا حول نيران للتدفئة.

Exit mobile version