بحضور الفنانة “شروق أكرم”.. “الفن من أجل الحرية” يفتح أبوابه لمعرض الكتاب العربي في فيينا

أخبار القارة الأوروبية – النمسا

ينظم نادي الفن من أجل الحرية في العاصمة النمساوية فيينا معرض الكتاب العربي خلال اليوم السبت 8/10/2022 وغدا الأحد 9/10/2022.

يتيح المعرض نخبة مختارة من الكتب في مناحي الحياة كافة، تشمل كتبا للأطفال، وأخرى في مجالات الأدب، والفلسفة، والتاريخ، والأديان.

ويستقبل المعرض ضيوفه حتى مساء يوم التاسع من أكتوبر من الساعة الرابعة وحتى الساعة العاشرة مساء، بينما يعمل يوم الأحد من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

اقرأ أيضا:”للفن من أجل الحري” في فيينا يعلن عن دورات في الرسم والخط العربي

وترافق المعرض الفنانة الشابة “شروق أكرم منذر”، حيث تحيي أمسية موسيقية وغنائية في الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، حيث تقدم عزفا وغناء على شرف المعرض.

بحضور الفنانة "شروق أكرم".. "الفن من أجل الحرية" يفتح أبوابه لمعرض الكتاب العربي في فيينا

واعتاد نادي الفن من أجل الحرية في النمسا تقديم عروض فنية وأدبية فقد قد أعلن في خلال الصيف المنصرم تقديم دورات لتعليم فنون الرسم والنحت والخط العربي، لجميع الأعمار كافة، بإشراف متخصصين في مجالات الرسم والنحت والخط العربي، خلال المدة ما بين 2 يوليو / تموز 2022 حتى 30 أغسطس آب 2022.

كما نظم نادي “الفن من أجل الحرية” في شهر يونيو / حزيران الماضي دورات فنية في مجالات النحت والرسم والخط العربي تحت إشراف متخصصين للأطفال واليافعين في المرحلة السنية التي تتراوح ما بين 6 سنوات و16 سنة.

Exit mobile version