صدمة لمحبي المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إيداعها في مصحة نفسية

أصيب محبو المطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” بحالة من الصدمة بعد وضع المطربة الشهيرة في مصحة للعلاج النفسي، في ظل تكرار أزماتها منذ زواجها ثم انفصالها عن الملحن “حسام حبيب”.

كانت الأشهر الماضية بشكل خاص حافلة بالتطورات بالنسبة للمطربة المصرية، بعد انفصالها عن زوجها المطرب والملحن “حسام حبيب”، بعد زواج لم يدم طويلاً (من أبريل 2018 وحتى ديسمبر 2021).

خرجت “شيرين” خلال تلك الفترة بتصريحات مثيرة للجدل، كشفت خلالها عن تفاصيل حياتهما الشخصية، وحجم الضغوطات التي ذكرت أنها تعرضت لها أثناء تلك الزيجة.

كالت المطربة المصرية الاتهامات لطليقها بشكل أثار جدلاً واسعاً، بعدها تحرك الطرفان قانونياً من أجل مقاضاة بعضهما البعض بعد تصاعد تلك الاتهامات، وذلك قبل أن يتم الإعلان في 10 أكتوبر الجاري، عن الصلح بينهما، وإعلان”شيرين” – طبقاً لما ورد في بيان صادر عن محاميها – أنها تُكن كل الاحترام والتقدير لــ”حسام حبيب”، وتتنازل عن القضايا كافة التي كانت مثارة بينهما.

بعد التصالح، ترددت أنباء عن عودة الثنائي من جديد، قبل أن تتكشف مزيداً من ملامح الأزمة، مع دخول “عبد الوهاب” المستشفى، بزعم إصابتها بالرباط الصليبي، على أثر انزلاق قدمها، قبل أن يتم الكشف من قبل محاميها عن تعرضها للضرب من شقيقها.

ومع تداول أنباء تعرض شيرين للضرب، وتأكيد حقيقة أنها ليست في مستشفى للعظام كما تم الإعلان في البداية، بل إنها في مستشفى نفسية، خرج شقيق الفنانة ووالدتها في تصريحات إعلامية، تحدثا خلالها عن كواليس الأزمة، لتتكشف مزيداً من التفاصيل المثيرة للجدل حول وضع الفنانة المصرية حالياً.

وخلال تصريحات إعلامية، زعم شقيق المطربة المصرية “محمد عبد الوهاب” أن شيرين رفقة طليقها “حسام حبيب” يتعاطيان المخدرات داخل إحدى الشقق بمنطقة التجمع الخامس خلال الأيام الماضية، وأنه عمل على إنقاذها وأخذها للعلاج في إحدى المستشفيات النفسية.

وشدد على أنه في بداية الأمر أعلن عن أنها تتلقى العلاج في مستشفى للعظام وليس في مصحة نفسية “حرصاً على اسمها”، موضحاً أنها تمر بظروف نفسية صعبة.

 

وأكدت “كريمة أبوزيد” والدة “شيرين عبد الوهاب”  في تصريحات إعلامية لها، نفس رواية نجلها، موضحة أن علاقتها بابنتها “شيرين” “جيدة جداً” إنما على النقيض علاقتها بــ”حسام حبيب”، الذي زعمت أنه بعد الصلح بينه وبين “شيرين”، قامت الأخيرة بطردها وشقيقتها من المنزل وهي تحت تأثير المخدرات.

وقالت والدة “شيرين عبد الوهاب” في روايتها: “قالت لي أنا “شيرين عبد الوهاب”. وعارفة بعمل إيه كويس (جيداً).. ويلا برا من بيتي كلكم”، على حد روايتها.

وطالبت في الوقت نفسه بـ “حماية ابنتها من طليقها بوصفه شر عليها”، طبقاً لتصريحاتها، التي أثارت جدلاً واسعاً.

وحرر محامي الفنانة المصرية، المستشار “ياسر قنطوش”، بلاغاً ضد شقيق “شيرين عبد الوهاب”، يتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب، وذلك قبل أن يعلن اعتزامه التنازل عن البلاغ المقدم بعد الاطلاع على التقارير الطبية التي تثبت حالة “شيرين عبد الوهاب”.

وأصدرت النيابة العامة المصرية بيانا، مساء الأحد، أعلنت فيه عن أنها تُحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة “شيرين عبد الوهاب”، بتهجم شقيق الفنانة وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عنوةً على إثر خلافات بينهما.

كما كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في أزمة الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” مع شقيقها بعدما قام الأخير بحجزها داخل مستشفى للأمراض النفسية، بسبب ضبطها وهي تتعاطى المواد المخدرة برفقة طليقها الفنان “حسام حبيب”.

وأشار المصدر الأمني إلى أن قوة من المباحث ذهبت أمس إلى المستشفى التي تتواجد فيها “شيرين عبد الوهاب” بعد ورود بلاغ للقسم يفيد باحتجازها من قبل شقيقها، واطلعت القوة على تقرير من المستشفى، حيث أكد التقرير أنها لا توجد أي إصابات ظاهرية في جسم الفنانة، لكنها مصابة بحالة هياج عصبي، وأنها ستوضع تحت الرعاية لمدة قد تصل إلى شهر.

وأوضح المصدر أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيتم تقديم التحريات إلى النيابة لتباشر بدورها التحقيق في البلاغ المقدم من محامي “شيرين عبد الوهاب”.

 

Exit mobile version