لدخول سوق العمل.. اكاديمة ديوان تعلن عن خدمات جديدة للتدريب الفردي في ألمانيا

أخبار القارة الأوروبية _ ألمانيا

أعلنت أكاديمية”ديوان” في العاصمة الألمانية برلين  اليوم المفتوح،  تقديم مجموعة كبيرة من خدمات التدريب الفردي في الباب المفتوح أو اليوم المفتوح، بدءا من 1 – 12-2-2022، وذلك من  الساعة 12 حتى الساعة 6 مساء.

الأكاديمية تعد هيئة تعليمية مرخصة من مكتب العمل لمساعدة العملاء المقيدة أسماؤهم في سجلات مكتب العمل أو الجوب سنتر، وتضم فريق عمل من جنسيات وثقافات مختلفة، وتقدم خدماتها  بأكثر من عشر لغات.

قبل الانتخابات.. أكاديمية ديوان تفتح قضية اللجوء والهجرة مع ممثلي الأحزاب الألمانية

تشمل الخدمات خدماتنا تعديل الشهادات الدراسية، وتحليل القدرات الكامنة،  والتوجيه المهني، وتجهيز ملفات تقديم طلبات العمل والسيرة الذاتية، والتدريب لمقابلات العمل.

كما يمكن من خلال الأكاديمية تعلم اللغة الألمانية بشكل فردي، فضلا عن تلقي دروس خصوصية، والتحضير لامتحانات اللغة بكافة المستويات مع مدرب مختص.

تهتم الأكاديمية أيضا بالتدريب الفردي لذوي الأمراض المزمنة وكبار السن، حيث تساعدهم وتهتم بصحتهم للحصول على درجة الإعاقة، والتقاعد المبكر، وحقوق الرعاية الصحية والمالية والخدماتية، فضلا عن الإعفاء من شروط اللغة والعمل لهذه الفئة.

يمكن أيضا الاستفادة من التدريب الفردي لحل المشاكل الاجتماعية، والمشاكل البيروقراطية مع الدوائر الحكومية الألمانية كافة، وتقديم الاستشارات في الأمور المتعلقة بالجوب سنتر، والحصول على منزل، او الحصول على مقعد في روضة الأطفال وفي تحسين الظروف الاجتماعية كافة.




تعمل ديوان كذلك على التحقق من استيفاء شروط التقدم للجنسية الألمانية والإقامة الدائمة، ولم الشمل، وبرنامج كفالة الأقارب.

وفي مجال الترجمة تقدم خدمات الترجمة الرسمية المحلفة والمعتمدة من المحاكم والدوائر الحكومية، والترجمة الفورية للمواعيد الهاتفية، وترجمة وشرح الرسائل، وتقديم دروس خصوصية لتعلم أساسيات الحاسوب للمبتدئين مع مدرب مختص.

وفيما يتعلق بالعمل الإلكتروني تقدم ديوان تدريبات على إدارة الملفات الإلكترونية وتحرير النصوص، ومعالجة الجداول، والتعامل مع شبكة الإنترنت، والاتصالات الإلكترونية، وتعلم لغات البرمجة، إضافة إلى برامج متطورة لذوي المستوى المتقدم.

 

التدريب يقام على العنوان التالي:

Allee der kosmonauten 28a, 12681 Berlin

كما يمكن التواصل على البريد الإلكتروني:

info@diwan-akademie.de

 

Exit mobile version