برشلونة يتوج بكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد

أخبار القارة الأوروبية_ إسبانيا

توج برشلونة بكأس السوبر الإسباني على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد، بعد أن فاز عليه  (3-1)، ليتوج باللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

سجل أهداف برشلونة، كل من “جافي” و”ربرت ليفاندوفسكي” و”بيدري” في الدقائق 33 و45 و69، فيما سجل لريال مدريد “كريم بنزيما” في الدقيقة 90+3.

وافتتح “جافي” التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 33، حيث قطع “بوسكيتس” الكرة من “كامافينجا” ومرر لــ”ليفاندوفسكي” الذي أرسل كرة بينية نحو “جافي” الذي استقبلها ببراعة وسدد على يسار “كورتوا”.

ونجح “ليفاندوفسكي” في إضافة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 45، حيث انطلق “جافي” على الطرف الأيسر وتخطى دفاع ريال مدريد، وأرسل كرة عرضية أرضية نحو “ليفاندوفسكي” الذي أسكن الكرة بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بثنائية.

كلاسيكو الأرض ينتهي بفوز مثير للريال

وأضاف “بيدري” الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 69، بعد تمريرة من “ليفاندوفسكي” إلى “جافي” الذي انطلق وأرسل عرضية أرضية قابلها بيدري ووضعها داخل الشباك.



واستمرت سيطرة برشلونة على اللعب، في الدقائق المتبقية قبل أن يسجل “كريم بنزيما” هدفا شرفيا لريال مدريد، قبل نهاية المباراة بلحظات قليلة، وتحديدا في الدقيقة (90+3).

Exit mobile version