نجم المنتخب النيجيري يكشف تعامل مورينيو السيء مع صلاح

أخبار القارة الأوروبية_ كرة قدم

كشف نجم المنتخب النيجيري “جون أوبي ميكيل” عن الصعوبات التي واجهها المصري “محمد صلاح” في تشيلسي حين لعبا معا تحت قيادة المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو”.

قضى “محمد صلاح” موسمين ونصف الموسم لاعبا لتشيلسي بعد انتقاله من بازل السويسري في كانون الثاني / يناير 2014 مقابل 11 مليون جنيه إسترليني لكنه لم يقدم مستوى مميزا، وتمت إعارته لأندية في إيطاليا بعد نصف موسم صعب تحت قيادة البرتغالي “جوزيه مورينيو”.

وقال “ميكيل”: “أعتقد أن محمد صلاح قدم مباراة سيئة ودخل “مورينيو” وعنفه بشكل كبير، لقد كان يبكي، ما حدث أن “مورينيو” لم يتركه يلعب الشوط الثاني”.

وأضاف الدولي النيجيري السابق: “كان من السهل أن يقول له لم تلعب جيدا ويغيره ويرسله للجلوس لكن مورينيو قبل ذلك انتقده بشدة ثم قام بتبديله”.

هدف صلاح ضمن الأجمل في ملاعب العالم خلال 2022

وبعد مسيرته الفاشلة في تشيلسي ورغم انتقادات “جوزيه مورينيو” تألق المصري “محمد صلاح” في مسيرته بعد رحيله رفقة فيورنتينا وروما في إيطاليا وحاليا في ليفربول حيث يعتبر أحد أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكن “محمد صلاح” الوحيد الذي أبعده “جوزيه مورينيو” بل أيضا النجم البلجيكي “كيفن دي بروين” وقال “جون أوبي ميكيل”: ” كيفن كان دائمًا رجلًا غير واضح، كان دائمًا وحيدًا، كان دائمًا في حالة مزاجية سيئة، كان دائمًا غاضبًا، لا يمكنك إخراج أي شيء منه أبدًا، لكن الآن، عندما أشاهده يلعب … يا لها من فرحة. يا لها من متعة المشاهدة”.



 

وأضاف النجم النيجيري حول تأثير فترتهم السيئة في تشيلسي على اللاعبين “دي بروين” و”صلاح” وإن كانت سببا في جعلهم أقوى وأفضل قال: “أعتقد ذلك عندما أنظر إلى الأمر، يمكنك أيضًا أن تضيف روميلو لوكاكو أيضًا، لقد ذهب إلى إنتر ميلان لكنه عاد ولم ينجح الأمر، لكن عندما ألقي نظرة على كيفن دي بروين ومحمد صلاح، وما أصبحا عليه الآن، أفضل اللاعبين في العالم، إنه لأمر مدهش رؤيتهما. أصبحا أقوى جسديًا، وأصبحا أسرع. لا أعلم ماذا حدث لهما!”.

 

 

Exit mobile version