منظمة “إيد بإيد” تقيم معارض فنية لجمع تبرعات لضحايا الزلزال بسوريا

أخبار القارة الأوروبية_ ألمانيا

تقيم “إيد بإيد” في العاصمة الألمانية برلين معارض طارئة بهدف دعم الإغاثة الإنسانية في شمال غرب سوريا.

المنظمة اعتبرت أن من واجبها الانخراط مع المنظمات المحلية للوقوف مع ضحايا الزلزال في شمال غرب سوريا، ولذا تقيم سلسلة من الأنشطة بعنوان “التضامن من أجل سوريا” لهذا السبب، ما يجعلها تدعو لحضور المعرض الفني لجمع التبرعات لدعم مبادرات الإغاثة للناجين في سوريا.

هذه الأنشطة الفنية يشارك فيها 30 فنانا وستقام في أيام 3، و4، و5 من شهر المارس المقبل من الساعة 14:00 إلى الساعة 20:00، وذلك في Moos Space Berlin وستتضمن بيع اللوحات اللوحات والصور والحرف اليدوية التي صنعها الناس في سوريا.



سيستقبل الحدث أيضًا بعض منظمات المجتمع المدني النشطة في ألمانيا التي تعمل على تقديم مساعدات الإغاثة لضحايا الزلزال. سيعرضون أعمالهم ويجمعون التبرعات لمشاريعهم الإغاثية.

يوفر هذا الحدث منصة للناشطين لمناقشة ما يحدث في المناطق المتضررة وكيف ينبغي للمجتمع الدولي أن يستجيب للزلزال في المناطق التي تكافح بالفعل مع الصراع المستمر منذ عام 2011 في سوريا.

هذا الحدث يقام على أساس العمل التطوعي بنسبة 100٪، على أن تذهب جميع العائدات لدعم جهود الإغاثة من الزلزال.

ألمانيا…السجن بحق فرد في ميليشيا تابعة للنظام السوري ارتكب جرائم بمخيم اليرموك

الجمعة الثالث والسبت الرابع والأحد الخامس من مارس من الساعة 14:00 إلى الساعة 20:00.

وستقام هذه الأنشطة في العنوان التالي:

MOOS Space

Moosdorfstrasse 7-9، 12435 Berlin

وكان الأمين العام للأمم المتحدة للمساعدات “مارتن غريفيث” قد كتب على تويتر في 12 فبراير الجاري: “لقد خذلنا حتى الآن الناس في شمال غرب سوريا، إنهم محقون في شعورهم بالتخلي عنهم، البحث عن مساعدة دولية لم تصل بعد “.

Exit mobile version