بالتعاون مع بلدية نويكولن.. المدرسة الألمانية العربية ابن خلدون تنظم إفطارا جماعيا في برلين

أخبار القارة الأوروبية_ ألمانيا 

نظمت المدرسة الألمانية العربية ابن خلدون في بلدية النيكولن بألمانيا إفطارا جماعيا ضم الهيئة التعليمية والطلبة واولياء أمور الطلبة وعوائلهم، والجمعيات والمنظمات الالمانية في العاصمة الألمانية برلين.

الإفطار أقيم أمس الثلاثاء  الموافق 18 أبريل نيسان 2023 في الساعة السادسة مساء وذلك برعاية عمدة النيكولن السيد “مارتين هيكل”، وإدارة المدرسة الدكتور “حذيفة”، والأستاذة “أسماء غندورة”، وذلك في قصر الضيافة النيكولن وذلك على العنوان التالي:

 Vila Müzikhol

Kiehlufer 115

12059 Berlin

وكان “مارتن هيكل” عمدة بلدية “نويكولن” في العاصمة الألمانية برلين، قد أعلن في وقت سابق من العام الماضي أن العام الجاري سيشهد إقامة “إفطار عام” في يوم 20 من إبريل، وذلك بعد نجاح “الإفطار الجماعي” الذي نظمته البلدية بالتعاون من المجلس الألماني العربي الأعلى والمركز العربي الألماني DAZ.

المركز العربي (DAZ) وبالتعاون مع بلدية نويكولن أقام في وقت سابق بادرة هي الأولى من نوعها في برلين في الـ 30 من شهر رمضان المبارك من العام 20222 في يوم لـ 1 أيار/ مايو لتناول طعام الإفطار في شارع العرب في برلين.



 

يذكر أن “مارتن هيكل” فاز برئاسة بلدية “نويكولن” مرشحا عن الحزب الديمقراطي الاشتراكي في الانتخابات المحلية بالعاصمة برلين، وحصل “هيكل” على 28,7 % من الأصوات في جميع أنحاء برلين، بينما حصل على 41,11% من الأصوات في الانتخابات المحلية.

Exit mobile version