إطلاق نار قرب صالة رياضية يسفر عن مقتل 3 أشخاص

French policemen wait for the arrival of French Interior Minister Brice Hortefeux (not pictured) after a meeting with French police forces in Paris September 14, 2009 to present the new urban police for Paris and its region. REUTERS/Charles Platiau (FRANCE POLITICS HEADSHOT) - RTR27TTZ

أخبار القارة الأوروبية_ فرنسا

تسبب إطلاق نار قرب صالة رياضية بإقليم جارد في جنوب فرنسا في مقتل 3 أشخاص.

وأطلق رجل يبلغ من العمر 51 عاما، النار صوب أشخاص في ساحة انتظار السيارات خارج الصالة الرياضية وذلك قبل أن يقتل نفسه، حسبما ذكرت مصادر أمنية.

فرنسا تتجه لحظر بيع برك السباحة المطاطية بسبب الجفاف

وقالت “سيسيل جينساك”، المدعية العامة في مدينة “نيم” بجنوب فرنسا، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن العناصر الأولى تجعل من الممكن تصور الحادث أنه جريمة قتل مزدوجة يتبعها انتحار منفذ الجريمة.

وفقا لمصادر إعلامية محلية، من المحتمل أن تكون الجريمة على خلفية أسباب عاطفية، فمن المرجح أن تكون الضحية الصديقة السابقة للقاتل والرجل الذي يُزعم أنه قتله في ساحة انتظار السيارات أمام الصالة الرياضية يكون الصديق الجديد المفترض للسيدة الشابة.



وتوجه رجال الشرطة على الفور إلى موقع الجريمة برفقة العمدة جان كريستوف جريمجوار والمدعية العامة سيسيل جينساك ودائرة الإطفاء والإنقاذ وتم فتح خلية نفسية في مقر البلدية لتقديم الدعم النفسي للشهود وأقارب الضحايا.

Exit mobile version