ما بين القاهرة والأقصر وأسوان…غوارديولا يقضي أجازته الصيفية في مصر

أخبار القارة الأوروبية_مصر

يزور المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي “بيب غوارديولا” مع أسرته مصر لقضاء جزء من عطلته الصيفية في مصر، في زيارة تستغرق 8 أيام، إذ من المقرر أن يقضي يومين في القاهرة و6 أيام في الأقصر وأسوان.

وزار “غوارديولا” الأهرامات ومتحف الحضارة عقب وصوله إلى القاهرة، وتم التقاط عدة صور له ولعائلته في المنطقة.

في السياق، أصدرت وزارة السياحة المصرية بيانا رسميا، قالت فيه إن المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” وأسرته جاؤوا في زيارة خاصة لمصر لقضاء جزء من عطلته الصيفية.

وقد بدأ برنامج الزيارة في مدينة القاهرة وسينتهي في مدينة أبو سمبل بمحافظة أسوان، حيث زار، يوم الجمعة، منطقة أهرامات الجيزة.

غوارديولا: الفوز بدوري الأبطال “كان قدرا

وخلال زيارة “غوارديولا” وأسرته لمنطقة أهرامات الجيزة، أقام مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي له مأدبة غداء في أحد الفنادق المُطلة على الأهرامات.

وتم تقديم هدية تذكارية لغوارديولا وأسرته، ومن المقرر أن تستمر الزيارة بعد ذلك في رحلة نيلية من الأقصر إلى أسوان، وتختتم بزيارة معبد أبو سمبل بأسوان.

وكان “غوارديولا” وأسرته قد وصلا إلى القاهرة، مساء الخميس، من إسبانيا، حيث تم الترحيب بهم وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن بعض الأماكن السياحية والأثرية بالمقصد السياحي المصري.



وأشار “عمرو القاضي” الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إلى أن مثل هذه الزيارات الخاصة بالمشاهير لها تأثير قوي على الأسواق السياحية المستهدفة؛ للترويج السياحي لمصر بصورة أكبر، ومنها السوق الإسباني الذي شهد نمواً كبيراً في الحركة السياحية الوافدة منه خلال النصف الأول من هذا العام.

Exit mobile version