تحميل

اكتب للبحث

رياضة

 4 فرق أوروبية تتنافس لضم النجم البرتغالي “رونالدو”

مشاركة

 أخبار القارة الأوروبية- رياضة

أفادت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن 4 فرق أوروبية بارزة أبدت اهتمامها لضم النجم البرتغالي لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس صيف 2022، لكن العديد من التقارير ذكرت، أن اللاعب قد يرحل خلال الصيف المقبل.

وبحسب تقارير صحافية إسبانية، فإن خورخي مينديز وكيل رونالدو، تحدث مؤخرًا مع ريال مدريد، حول إمكانية عودة كريستيانو إلى النادي الملكي.

من جانبها، صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، قالت إن رونالدو ليس على طاولة ريال مدريد فقط، لكن الميرنغي يحظى بمنافسة من مانشستر يونايتد الإنلكيزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي على الصفقة.

وتسبب خروج يوفنتوس بقيادة رونالدو (36 عاما) من دور الستة عشر لدوري الأبطال أمام بورتو البرتغالي، وهو الثاني على التوالي لبطل إيطاليا من هذا الدور، في حدوث زلزال في تورينو، حيث يرى عشاق ”السيدة العجوز“ أن رونالدو لم يصبح حلا بل مشكلة.

وليلة الثلاثاء الماضي صبت جماهير يوفنتوس جام غضبها على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرة أنه السبب الرئيسي في اقصاء فريقها من المسابقة بعد تسببه بالهدف الثاني للمضيف البرتغالي مما سمح بانتهاء النتيجة بانتصار غير كاف 3-2، لانه أهل الفريق البرتغالي بتسجيله هدفاً أكثر خارج أرضه، بعد انتصاره ذهابا 2-1.

الوسوم

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *